الرئيسية / صوت المهاجر / عصابة بزي الشرطة الفرنسية تعترض سيارات المغاربة العائدين إلي المغرب لسرقة حاجياتهم.

عصابة بزي الشرطة الفرنسية تعترض سيارات المغاربة العائدين إلي المغرب لسرقة حاجياتهم.

يينا نيوز العربية : مصطفى الغليمي .

 

 

كشفت مصادر مطلعة أن عصابة متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح تنشط على الطريق السريع في فرنسا، وتتربص بالمهاجرين المغاربة القادمين من هولندا لقضاء العطلة الصيفية بالمغرب.

 

وأوضحت ذات المصادر لوكالة “يينا نيوز العربية” ، أن هذه العصابات تتنقل على متن سيارات مدنية تحمل لوحات مرقمة في فرنسية ، مزودة بإشارات الشرطة ، وتعمل على توقيف السيارات في الطريق وسلب كل حاجياتهم من مال وأغراض الكترونية شخصية من هواتف وحواسب ولوحات وغيرها تحت التهديد بالسلاح.

 

وأظهر شريط فيديو من منطقة “ليون” الفرنسية أن سائقا على مثن سيارته تعرض لعملية التوقف لكنه رفض ذلك ولم يمتثل لأوامر الشرطة المزيفة واعدا إياها أنه سيقف في أول محطة استراحة.

 

بهذه الطريقة الجريئة تمكن من الافلات من قبضة العصابة وتمكن تسجيل الواقعة وتقديم الشريط لأول دورية شرطة صادفها في طريقه ، قصد الاطاحة بالمجرمين واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية رواد الطريق السيار.

 

كما أفادت مصادر أمنية فرنسية من شرطة ودرك أنه تم تسجيل 14 حالة سرقة بحق  المهاجرين والذين وقعوا في فخ شرطة المراقبة الطرقية المشبوهة وتسبب وقوفهم في سلبهم هواتفهم وأموالهم وعلى رأسهم أفراد الجالية المغربية بهولندا.

عن admin

شاهد أيضاً

قوات

قوات البحرية الملكية تشدد الخناق على زوارق التهريب وتعود لاستخدام سلاحها الناري مجددا.

يينا نيوز العربية : محمد الزاهيري.   أعلن مصدر عسكري من العاصمة المغربية الرباط  أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *