الرئيسية / أحداث مغربية / فضيحة من العيار الثقيل استقالة عميد كلية اللغة بعدما ثم فضحه من طرف المركز الوطني لحقوق الانسان.

فضيحة من العيار الثقيل استقالة عميد كلية اللغة بعدما ثم فضحه من طرف المركز الوطني لحقوق الانسان.

صورة تعبيرية

 

 

يينا نيوز العربية :مراسلة خاصة.

 

 

علمت وكالة يينا نيوز من مصادر مطلعة أن عميد كلية اللغة العربية بالنيابة قدم استقالته الى رئيس جامعة القاضي عياض ليتم ازاحته على رأس عمادة كلية اللغة العربية بالنيابة بعدما فضحه المركز الوطني لحقوق الانسان بالمغرب في ملفات تخص موظفين وأساتذة أشباح والتزوير واختلاس اموال عمومية وسوء التدبير الذي تتخبط فيه كلية اللغة العربية.

 

هذا وتم الاتصال بمحمد المديمي رئيس المركز الوطني لحقوق الانسان بالمغرب بخصوص الامر وأكد ان المركز يتابع الاختلالات التي تتخبط فيها كلية اللغة العربية وكلية الاداب والعلوم الإنسانية وكليات أخرى .

 

وقد علمنا أن عميد كلية اللغة بالنيابة قدم استقالته بعدما رفض التوقيع على وثائق تخص بناية خاصة مشبوهة تشيد في وسط كلية اللغة العربية فوق ملك الدولة الخاص لا علاقة لها بكلية اللغة.

 

وأشار المديمي أن جهات داخل جامعة القاضي عياض تريد تنصيب شخص ليقوم بإتمام اشغال البناء للبناية المشبوهة والتي ستكون موضوع تحقيق من لدن الجهات الحكومية والقضائية.

 

وقد توصلنا بمعطيات خطيرة أن المسؤول المتورط في هذه الفضيحة يفاوض أحد الاشخاص الذي يعمل بكلية الاداب والمدان بعقوبة حبسية شهران حبسا موقوف التنفيذ و10 آلاف درهم تعريض مدني حيث أن هذا الشخص هو المرشح لعمادة كلية اللغة العربية بالنيابة ليحل محل سلفه المستقيل.

 

وأشار المديمي ان المركز الوطني لحقوق الانسان بالمغرب سيقوم بتفجير ملف كامل عن لوبي الكليات وجامعة القاضي عياض وسنقدم الملف للجهات الحكومية والقضائية.

عن admin

شاهد أيضاً

الزواج

مؤشرات مثيرة عن المقبلين على مركز تحفة العروس للزواج بالمغرب

يينا نيوز العربية : مراسلة خاصة.   حسب بلاغ  توصلت به الوكالة من مركز تحفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: