الرئيسية / إقرأ أيضا في / العدالة والقانون / بيان حقيقة: المديرية العامة للأمن الوطني تدحض بشكل قاطع ادعاءات جريمة قتل شاب بمدينة بني ملال

بيان حقيقة: المديرية العامة للأمن الوطني تدحض بشكل قاطع ادعاءات جريمة قتل شاب بمدينة بني ملال

يينا نيوز العربية: سعيد فريكس.

 

نشرت إحدى الجرائد اليومية وبعض المواقع الإخبارية الإلكترونية خبرا يشير إلى “جريمة قتل بمدينة بني ملال كان ضحيتها شاب إثر شجار نشب بينه وبين شخص آخر بساحة المسيرة الخضراء بهذه المدينة “.

 

وتوضيحا للرأي العام، وفي إطار التفاعل الفوري والإيجابي مع كل ما يتم تداوله من طرف وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي، وتصويبا لما جاء في هذا الخبر، فإن ولاية أمن بني ملال تؤكد أنه بتاريخ 17/11/2017 على الساعة العاشرة والنصف ليلا أشعرت مصالح الأمن بأن شخصا تعرض للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بساحة المسيرة الخضراء بمدينة بني ملال.

 وعند الانتقال فورا إلى مكان الحادث، تبين أن الأمر يتعلق بخلاف بين صديقين تطور إلى ضرب وجرح بسلاح أبيض أصيب على إثره أحدهما بجروح استدعت نقله إلى قسم المستعجلات بالمركز الإستشفائي الجهوي لبني ملال الذي غادره صبيحة اليوم الموالي حيث تم بعد ذلك تضمين تصريحاته في محضر قانوني بمقر دائرة الشرطة التي باشرت البحث في الموضوع.

كما تؤكد ولاية أمن بني ملال أن الإنتقال الفوري والتحريات والأبحاث التي أجرتها مصالح الشرطة أسفرت عن تحديد هوية المعتدي وإيقافه في حينه ليتم وضعه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تم فتحه تحت إشراف النيابة العامة المختصة وتقديمه أمامها بتاريخ 19 من الشهر الجاري.

وإذ توافيكم ولاية أمن بني ملال بهذه التوضيحات، فإنها تنفي المزاعم التي تتحدث عن تسجيل أية جريمة قتل أو ضرب وجرح مفضي للموت بساحة المسيرة الخضراء حسب ما ورد بهذا الخبر.

عن Iena News

شاهد أيضاً

speech means

ثلاث دعاوى قضائية توضح معنى حرية التعبير

شيرأميركا : يينا نيوز العربية.    حرية التعبير تعني الكثير للأميركيين. فقد وجدت دراسة* أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: