أخبار عاجلة
الرئيسية / إقرأ أيضا في / منبر الأحداث / عاجل حلول لجنة للافتحاص بجامعة القاضي عياض من المفتشية العامة لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي.

عاجل حلول لجنة للافتحاص بجامعة القاضي عياض من المفتشية العامة لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي.

يينا نيوز العربية : مراسلة خاصة.

 

توصلت الوكالة اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر بخبر حلول لجنة من المفتشية العامة لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والتكوين المهني والبحت العلمي بجامعة القاضي عياض ،وصرح المصدر الجد المطلع الذي اود الخبر ان هذه العملية جاءت بناء على شكاية المركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب التي وجهها في شأن التزوير والتحرش الجنسي والاختلالات المالية والبيداغوجية والادارية التي تشوب كليات جامعة القاضي عياض والتي تورط فيها عمداء الكليات بالنيابة ورئيس الجامعة بشكل مباشر.

 

وحيث انه بناء على المعطيات التي توصلنا بها ان اللجنة التي حلت بجامعة القاضي عياض المكونة من ثلاث مفتشين، ويتساءل  المصدر عن غرابة الامر ان  اللجنة المعنية تم عزومها من طرف رئيس جامعة القاضي عياض لتناول وجبة الغداء على حساب الجامعة .

و يتساءل نفس المصدر ،هل ستكون هذه اللجنة محايدة في افتحاصها وتمحيصها للاختلالات الإدارية والبيداغوجبة ونهب المال العام وتزوير النقط.؟

 أم انها ستقضي اياما جميلة بمدينة مراكش على نفقة جامعة القاضي عياض، وفقا للمثل القائل حاميها حراميها

عن Iena News

شاهد أيضاً

الصورة

مسابقة في الصورة الفوتوغرافية باسا‎

يينا نيوز العربية : محمد جرو .   طانطان : شاركت ثانوية ابن سينا الاعدادية اسا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *