الرئيسية / الأحداث العربية والدولية / “نداء” تنظم احتفالية متنوعة بمناسبة اليوم الوطني 46 لدولة الامارات

“نداء” تنظم احتفالية متنوعة بمناسبة اليوم الوطني 46 لدولة الامارات

يينا نيوز العربية : مراسلة خاصة.

 

احتفاءً بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين، أقامت مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء”، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الأمنية في إمارة دبي، اليوم (الثلاثاء 28 نوفمبر) احتفالية متنوعة في الباحة الخارجية لمقرها بحضور كبار المسؤولين والموظفين فيها يتقدمهم سعادة منصور بوعصيبه، المدير التنفيذي لمؤسسة “نداء”.

وتضمن برنامج الاحتفالية العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض الفنية والتراثية التي عبرت عن حب الوطن والاعتزاز بهويته والتمسك بقيم وتراث دولة الإمارات، وعكست فرحة موظفي المؤسسة بهذه المناسبة التي عبروا من خلالها عن قيم الولاء والعرفان لقيادة الدولة.

وقال سعادة بوعصيبه: “يأتي احتفالنا بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات في إطار تأكيدنا على الالتزام بدعم مسيرة التنمية الشاملة في دولة الإمارات تحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله. في هذه المناسبة نعبر عن شعورنا بالفرح والسرور بهذا اليوم الذي وحد الكلمة وجمع قلوب أبناء الوطن على حب الدولة وقيادتها.

 مجددين عهد الولاء لهذه القيادة الحكيمة ماضين خلف راية العز والشموخ والاخلاص لهذا الوطن المعطاء. ونحن حريصون على متابعة دورنا في تعزيز قطاع الاتصالات الأمنية في الدولة باعتباره رافداً حيوياً من روافد التنمية، وذلك من خلال تقديم الخدمات المتطورة التي تسهم في دعم مسيرة قطاع الاتصالات وبما يسهل العديد من المهمات للمجالات المختلفة. كما أننا فخورون بمساهمتنا في عملية تحول دبي إلى مدينة ذكية، حيث نعمل دائماً على تطوير خدماتنا من خلال تبني
أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية للوصول إلى مستويات نستطيع من خلالها تلبية احتياجات العملاء من مؤسسات وشركات في القطاعين العام والخاص.”

وأضاف بوعصيبه: “إن احتفالنا باليوم الوطني هو احتفال بالإنجازات التي حققتها الدولة على مر السنين، وإن قطاع الاتصالات الأمنية هو خير  مثال على هذه الإنجازات من خلال المكانة الريادية المتقدمة التي يتفرد بها اليوم على المستويين الإقليمي والعالمي.​ ونحن حريصون على مواكبة كل ما هو جديد في قطاع الاتصالات العالمي ورفد السوق المحلي بأحدث خدمات الاتصالات الحرجة  كجزء من مساهمتنا في مسيرة التنمية الشاملة في الدولة.

ولا يسعنا في هذه المناسبة الا أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو اعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، مؤكدين بذلنا كل جهد ممكن من أجل دفع عجلة النمو والتطور في قطاع الاتصالات وبالشكل الذي يسهم في تغيير حياة الناس نحو الأفضل.

وشملت الاحتفالية إقامة فعالية تراثية تم فيها تقديم المأكولات الإماراتية التقليدية وذلك كجزء من عرض الموروث والثقافة الإماراتية خلال هذه الاحتفالية، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الفنون الشعبية التي تعبر عن التراث الإماراتي الأصيل.

عن Iena News

شاهد أيضاً

الدفاع

نسبة الإنفاق على الدفاع في دول أوروبا تتصاعد

شيرأميركا : يينا نيوز العربية.   الدول الأعضاء في منظمة حلف شمال الأطلسي (ناتو)، التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: