الرئيسية / إقرأ أيضا في / الصحة والحياة / ساكنة طانطان تستفيد من قافلة طبية
قافلة طبية

ساكنة طانطان تستفيد من قافلة طبية

يينا نيوز العربية :

المراسل محمد جرو من طانطان

 

(لاحكين على هذي القافلة فالطانطان)بهذه العبارة الحسانية أجاب أحد المستفيدين يينا نيوز على هامش حلول قافلة طبية من مختلف التخصصات والتي نظمت بشراكة بين جمعية نساء المستقبل بطانطان .

 وصرحت رئيستها السيدة الناها بولون قائلة :”الهدف من هذه القافلة هو استفادة السكان المحتاجين للتطبيب مجانا ، بفضل اجراء فحوصات تهم داء السكري وتخطيط القلب وطب العيون والطب العام.

قافلة طبية

 وأضافت في استرسال حديثها :”نشكر الطاقم الطبي الذي تجشم الصعاب وتحمل الالأتعاب للمساهمة الانسانية في تخفيف المعاناة عن المواطنين”

من جهتها في هذا السياق قالت السيدة خديجة  ئيسة جمعية الحكامة والتضامن الاجتماعي بالمحمدية “: دأبنا على تنظيم مثل هذه القوافل بمختلف المدن المغربية في إطار شراكات أو للتواصل مع إخواننا بالصحراء المغربية وصلة الرحم ومساعدة المحتاجين عبر إجراء فحوصات وتقديم أدوية وتقريب أطباء الاختصاص منهم”.

جدير بالذكر أن هذه القافلة اختارت من قاعات دار الشباب بئر انزران مستوصفا ومركز فحص وعلاج مؤقتا يسر تسهيل عملية التسجيل وساعد في إجراء مختلف الفحوصات مما جعل الطاقم الطبي يبدي ارتياحه للعمل مع المواطنين القادمين الذين انضبطوا بدورهم تفاعلا مع نداء اللجنة المنظمة لهذا الحدث.

قافلة طبية

عن Iena News

شاهد أيضاً

إعاقة

سابقة في المغرب : تنظيم مباراة موحدة خاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة

يينا نيوز العربية : سعيد فريكس.   في إطار تفعيل القرار المتعلق بتحديد شروط وإجراءات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *