الرئيسية / إقرأ أيضا في / صحافة وإعلام / حقوقيون يرفعون شعار “كفى من مهزلة الإنتاجات الكوميدية الهزيلة” ويطالبون بمحاكمة شعبية للمسؤولين عن الاعلام المغربي.
الكوميدية الهزيلة

حقوقيون يرفعون شعار “كفى من مهزلة الإنتاجات الكوميدية الهزيلة” ويطالبون بمحاكمة شعبية للمسؤولين عن الاعلام المغربي.

يينا نيوز الدولية : عبد الرحيم لحبيب

 

قرر المكتب التنفيذي للجمعية المغربية لحقوق المشاهد أمس الاثنين 4 يونيو 2018 بالرباط، تداول العديد من القضايا المتعلقة بالإنتاجات الكوميدية الهزيلة التي تقدمها القنوات التلفزية المغربية خلال شهر رمضان الكريم.

 إنها مهزلة ورداءة واستهتار بالمتلقي واكبر استياء لدى جميع المشاهدين مما دفع بالجمعية أن تطالب بالكف من هذا العبث بدافعي الضرائب وبهدر المال العام ،وذلك ما أكده بلاغ توصلت وكالة يينا نيوز الدولية والتي تحتفظ بنسخة منه.

وأضافت الجمعية الحقوقية أنها مستعدة لخوض كافة أشكال التنديد والاستنكار رافضة تماما هذا المستوى الرديء والمنحط، وهذا ما يوضح سقوط وفشل المشهد الإعلامي والفني في المغرب معتمدا على سياسة تكريس الفن العفن وقتل الابداع والضحك المبرمج على ذقون المشاهدين واحتقار المواطن والفنان المغربي معا.

وتابعت الجمعية أنها بصدد الإعداد بفتح عريضة وطنية تحت شعار “كفى” للتنديد بمهازل الإعلام السمعي البصري الوطني وإقامة « محاكمة شعبية » ضد سوء تدبير هذه القنوات الوطنية ، وذلك بالوقوف على كل مظاهر الاستهتار وتعطيل مكونات هذا المجتمع ، وتوجيه مذكرة تفصيلية بخصوص الخروقات، والتلاعبات إلى كل الجهات المعنية والمتدخلة في القطاع .

 

عن Iena News

شاهد أيضاً

برنامج

الإعلامية ماريا معلوف تطلق برنامجاً يتناول الشأن الخليجي

يينا نيوز العربية : مراسلة خاصة.   باشرت الإعلامية اللبنانية “ماريا معلوف”، مؤخرا تسجيل برنامجها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: