الرئيسية / إقرأ أيضا في / صحافة وإعلام / [ يينا نيوز الدولية] تهنئ قراءها ومتتبعيها بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد
يينا نيوز

[ يينا نيوز الدولية] تهنئ قراءها ومتتبعيها بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد

يينا نيوز الدولية : ذ.محمد بدران

 

وكالة الأحداث الدولية للأنباء “يينا نيوز” تتمنى لكل إدارتها وطاقمها ومراسليها وكتابها وكل قرائها و متتبعيها في جميع بقاع العالم عيدا مباركا سعيدا ، وعمرا مباركا مديدا حافلا بإعادة أعوامه وكل شهوره وأحلى أيامه  بالرخاء والعيش الكريم والاستقرار في كل عامه، عيدا بألف عيد وأزيده وتحية وسلام ومن العطر ما أطيبه.

 تحملها لكم ببشائر الأمل والخير وبكل أمانيكم، تنثر بين سطورها عبير المحبة من كأس تهانيها وتبريكاتها خاصة إليكم ومحبة فيكم ، و في كل الناس الخيّرين والطيبين رجالا ونساء بل لكل جميل وللإنسانية جمعاء ، تهديها لكل الصالحين الوارعين من هذه الأمة ولكل الحالمين بعالم تسكنه الرحمة وينثره في أوعية القلوب ودّ قدّ من بسمة عطر ورد ونسمة ، ولمن يحملون بين جوارحهم عوالم الورع والطهارة والنقاء ، ولمن تتزاحم بداخلهم نوايا حسان وحبة إيمان وقلب محشوّ بالنبل وروح يكسوها الصفاء وحب العطاء.

يينا نيوز الدولية تتمنى فرحة هذا العيد لكل محروم ومظلوم ،ومريض مكلوم ، لكل من ضاق عليه الدرب بين أحضان القهر والغلب، لكل سجين ومضطهد ومنفي عن وطن ومغترب.

تتمناه لكل حرائر وأحرار الأوطان لكل من يرفض الذل والخضوع ويكره غير الله رهان ،عيدا لمن لا ملجأ إليه ولا حضنا يحويه ولا حصنا يحميه ،ولا وطنا له ولا ملجأ غير الله يأويه ، لكل مشرد معذب ومنسي بلا أهل ولا خليل ولا نسب، من لم يبق له غير رحمة الله لحافا وعطفه وسادة وفراشا .

تتمناه أكرم عيد لمن عنه الحبيب راح بعيدا ما عاد ليعانق سجن الشجن ويتذوّق نصيب العيد بطعم التعذيب والحسرة والنكد حين ماتت الضمائر ونور الحرية افتقد .

تتمناه عيدا لكل مسجون بلا أجل أو مقصي في ظلام الشجون بلا نوم تحيطه نجوم بلا  نور أو بريق شمعة أمل ،يرقص بحظه الحزين في طقوس الجنون.

ختاما أهتف إليكم بخشوع لساني وخالص وجداني وأصدق مشاعري وكياني متمنيا من الحليم الغفار أن يتقبل منا جميعا صيام وقيام شهر رمضان وأن يختمه علينا بالرحمة والغفران ، وأن يجعلنا وإياكم من الناجين والعتقاء من النار. ويجعل من ختام صومنا نفحة طيب وعبادة ومن عيدنا فرحة ونصيب وسعادة.

عيد مبارك سعيد أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والمسرات أعواماً عديدة وسنين مديدة وكل عام وحضرتكم إلى الحليم أقرب والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا ونبينا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

عن Iena News

شاهد أيضاً

علي الخوار

أصداء العالم يجمع الخوار والسعيد بالإعلامي مصطفى الأغا

يينا نيوز الدولية : مراسلة خاصة.   الامارات العربية المتحدة : شاعر الوطن الإماراتي علي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: