الرئيسية / إقرأ أيضا في / عالم الجريمة / ولاية أمن تطوان تلقي القبض على بارون المخدرات بشمال المغرب
ولاية أمن

ولاية أمن تطوان تلقي القبض على بارون المخدرات بشمال المغرب

يينا نيوز الدولية : عبد اللطيف داود

  

قالت مصادر مسؤولة بولاية امن تطوان ، أن مصالحها وأجهزتها الأمنية أوقفت زوال يوم الثلاثاء 19يونيو 2018 المدعو “ع، الرايس” الملقب ب” تمارة” ،والذي يعد من بين أكبر مهربي المخدرات بالمنطقة الشمالية ،ويشكل كدلك عدة مذكرات بحث من طرف مصالح الدرك الملكي ومصالح الأمن الوطني منذ أكثر من عشر سنوات ،وذلك بعد نصب كمين محكم .

 وحسب المصدر المذكور ،فإن الموقوف تم ضبطه داخل سيارة من نوع رباعية الدفع ،بإحدى محطات تزود الوقود بطريق أزلا الساحلي بإقليم تطوان.

وقد حجزت عناصر الشرطة من المتهم”الرايس” ، سبعة هواتف نقالة، و15 رقاقة هاتف مستعملة وخمسة أخرى جديدة، وبلغ مالي 1000 أورو من العملة الصعبة وأكثر من خمسة الآف درهم من العملة الوطنية.

 وقد أحيل المعني ،رفقة المحجوزات والسيارة رباعية الدفع من نوع “رانج روفر” على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان ،من أجل تعميق البحث معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

ومنذ تعيينه واليا على امن تطوان والأقاليم المجاورة ، عمل الوالي محمد الوليدي على تجويد العمل الأمني برمته ،وتحسين تدخلاته الميدانية بفعالية وبسرعة كبيرة ،جعل من المناطق التابعة للنفوذ الترابي لولاية تطوان ،كمدن شفشاون والعرائش ووزان والقصر الكبير والمضيق الفنيدق، مدن تنعم بالأمن والاستقرار ،متصدرة بذلك مدن المغرب في هذا الشأن ،حيث تقلصت وتراجعت بشكل كبير نسب الإجرام والاعتداءات وترويج المخدرات بكل أنواعها ،استحسنها جل سكان المنطقة ،حتى جعل من مواطني المدن الأخرى يتمنون مسؤول لمدنهم يكون في مستوى والي ولاية امن تطوا ن .

عن Iena News

شاهد أيضاً

درك

درك بني ملال يعتقل تاجرا للمخدرات مبحوث عنه وطنيا

يينا نيوز العربية : حميد رزقي.    علم لدى  وكالة الأحداث الدولية للأنباء ، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *