الرئيسية / أحداث مغربية / رسميا :الزرايدي سفيرا دوليا للمرصد الدولي للدبلوماسية الموازية ‎
المرصد الدولي

رسميا :الزرايدي سفيرا دوليا للمرصد الدولي للدبلوماسية الموازية ‎

يينا نيوز الدولية : رشيد اركمان

 


تم تنصيب عبد الحق الزرايدي رئيس لجنة العلاقات الدولية وشؤون الجالية المغربية بالمركز الوطني للوساطة والتحكيم سفيرا دوليا من طرف المرصد الدولي للدبلوماسية الموازية.

وجاء هذا التكليف في إطار بحثه الدؤوب عن أطر ذات كفاءة وحس وطني عالي خدمة للصالح العام والدفاع عن الوحدة الترابية والمقدسات الوطنية…

وجدير بالذكر ان عبد الحق الزرايدي تدرج في عدة مهام الرئيس الشرفي للجمعية الجهوية المتقدمة والحكم الذاتي لجهة الداخلة واد الدهب، ورئيس لجنة الدبلوماسية الموازية بالمركز المغربي للحكامة والتحكيم.

وجاء هذا بناء على  التوجهات السامية والأهداف النبيلة التي تأسس من أجلها المرصد الدولي للإعلام والدبلوماسية الموازية خدمة للقضايا الكبرى للوطن ونظرا لتوافقها وانسجامها الكامل مع المسار والحنكة المهنية والسياسية التي ينهجها السيد عبد الرزاق الزريدي.

 فقد قررت لجنة تتكون من السيد رئيس المرصد والسيد الكاتب العام وثلة من الأعضاء بالمرصد منح العضوية الكاملة للسيد الزرايدي بالمرصد الدولي للإعلام والدبلوماسية الموازية لأجل إعطاء المرصد قيمة مضافة وكذلك الإشعاع الوطني والدولي الذي يليق به كالمعتاد.

وقد أكد السيد عبد الرزاق الزرايدي ان منحه العضوية بالمرصد يعتبر تكليفا قبل أن يكون تشريفا وانه سيبدل قصارى جهده من أجل العمل مع باقي الأعضاء خدمة للصالح العام الوطني على جميع الأصعدة بما في ذلك الدفاع عن الوحدة الترابية المغربية من الشمال إلى الجنوب.

فالمرصد الدولي للإعلام والدبلوماسية الموازية وكما عودنا يرحب بكل أبناء المغرب الأبي سواء داخل الوطن او خارجه أبناء المغرب الأحرار الذين يضحون بالغالي والنفيس في سبيل قضاياه العادلة قاريا ودوليا.

 ورحب الجميع بالسيد عبد الرزاق الزرايدي  متمنيا له التوفيق والسداد في المهمة الجديدة التي سيتكلف بها داخل المرصد وأن يمثله أحسن تمثيل سواء على الصعيد الوطني أو في المحافل الدولية.

عن Iena News

شاهد أيضاً

أكادير

أكادير : فشل السلطات والمجلس الجماعي في تثبيت “الفراشة” وأزيد من “مليارين” حبيسة حساب بنكي منذ سنوات.

يينا نيوز العربية : عبد العالي نجاح .   بالرغم من تخصيص أكثر من مليارين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *