الرئيسية / إقرأ أيضا في / عالم الجريمة / من يحمي مرتفقي المساجد بأيت ملّول من العصابات الإجرامية‎
الاجرام‎

من يحمي مرتفقي المساجد بأيت ملّول من العصابات الإجرامية‎

يينا نيوز الدولية : رشيد اركمان.

 

توصلت وكالة الأحداث الدولية (يينا نيوز) من مصادر موثوقة ان مصلين بمسجد” الصحابة” بمدينةأيت ملّول تعرضوا لهجوم من طرف مجهولين كانا يمتطيان دراجة نارية من نوع c90 مددججين بالسيوف بعد أداء صلاة الفجر وذلك يومه السبت 7 يوليوز2018

وأسفر الهجوم على الاستفراد بشخصين والاستيلاء ما بحوزتهما من هواتف ومبالغ مالية تحت طائلة التهديد بالقتل بعد رفضهما لمطالب الجناة والانصياع لتعليماتهما الجرمية.

 وأضاف ذات المصدر للوكالة ان عملية الهجوم مرت امام اعين المارة وباقي المصلين دون تدخل لإنقاذ الضحيتين أو إشعار الشرطة في الموضوع خوفا من أن يلحقهم نفس الضرر رغم ان عدم تقديم يد المساعدة لشخص في خطر يعاقب عليه القانون الجنائي.

وصرح شهود عيان ان المنطقة مستهدفة من هؤلاء المجرمين خصوصا فترة الصباح الباكر مستغلين عدم تواجد رجال الحموشي حيث اقترفت مجموعة من السرقات في نفس المدة الزمنية.

وطالب مرتفقو مسجد الصفوة بأيت ملول من المسؤول الامني الاول بالمنطقة بالتدخل العاجل لتوفير الامن ووضع حد لهذه الافعال الاجرامية والتي تقف حدا لاداء الفرائض الدينية وكذا فتح تحقيق معمق في الحادث الذي اهتزت له ساكنة المنطقة خوفا للوصول الى الجناة .

عن Iena News

شاهد أيضاً

المجرمين

ايت ملول :الشرطة القضائية توقف اخطر المجرمين وضحاياه يتسترون‎

 يينا نيوز الدولية : رشيد اركمان.   توصلت وكالة الاحداث الدولية من مصادر مسؤولة أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: