أخبار عاجلة
الرئيسية / إقرأ أيضا في / صحافة وإعلام / يينا نيوز تعزي عائلة الزميل حبيبي المحمودي
يينا نيوز

يينا نيوز تعزي عائلة الزميل حبيبي المحمودي

يينا نيوز الدولية : محمد جرو.

 

فقدت الساحة الإعلامية والجمعوية بطانطان والصحراء، زميلا عزيزا اثر حادثة سير بالقرب من الداخلة في طريقة للعودة للعيون الإعلامي والجمعوي الراحل العزيز حبيبي المحمودي استاذ علم النفس بالعيون والذي جمعتنا وإياه محطات عديدة كان اخرها فعاليات الملتقى الثالث للإعلام بالطانطان .

حيث شارك يينا نيوز تأطير ورشات في التحقيق الصحفي والإعلام لفائدة أطفال المدارس الذين تفاعلوا مع الانسان فبل المؤطر بابتساماته المعهودة وطريقة شده لهم الشيء الذين خلف استياءً عميقا لديهم ولدى أسرهم وكل من عرفه، ولكن رضاءنا جميعا بحتمية القضاء والقدر شفع لنا خاصة مع تركه لأثر وبصمة في قلوبنا وفي الأمكنة التي ستظل تذكره رحمه الله.

يينا نيوز

وفي جو مهيب وبمدينة عيون الساقية الحمراء حيث أسرته الصغيرة نظمت تأبين بهذا المصاب الجلل حضرته ثلة من الأساتذة والزملاء تتقدمهم والدته واخوته وطلبته وزميله تقي الله اباحازم الذي لم يمسك دموعه تأثرا بفراق اخ وصديق قبل زميل والذي صرح للصحافة بكون الراحل سيظل حاضرا رغم ان الموت وهو حق علينا جميعا.

سيظل حاضرا بفضل ما خلفه من مساهمات عديدة في مجال الصحافة والإعلام والفعل المدني عموما، كما صرحت اخته بان الراحل كان قيد حياته محبوباً كثيراً لدى الجميع ، فصعب فراقه لكن يهون امام رضى والدته وعزاؤنا فيه واحد ،من جهتها شكرت والدته كل من ساهم في هذا التأبين وحامدة الله وطلبت من الجميع مسامحته وأنها راضية على فلذة كبدها حبيبي..

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم وكالة يينا نيوز من خلال مراسلها بالطانطان وباسم طاقمها وقرائها لعائلته بتعازيها ومواساتها وإنا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله .

عن Iena News

شاهد أيضاً

الصحافة

طانطان: ندوة حول أخلاقيات مهنة الصحافة والتكوين القانوني للصحفي .

يينا نيوز العربية : محمد جرو.   تمكنت ودادية موظفي وزارة العدل بطانطان من جمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *