أخبار عاجلة
الرئيسية / أحداث مغربية / اقليم انزكان :أصدقاء الدرب بالدشيرة ينظمون حفلا تأبينيا لصديقهم تحت شعار “وليد حازين لن ننساك ابدا…وستبقى ذكراك حية في قلوبنا”‎.
أصدقاء

اقليم انزكان :أصدقاء الدرب بالدشيرة ينظمون حفلا تأبينيا لصديقهم تحت شعار “وليد حازين لن ننساك ابدا…وستبقى ذكراك حية في قلوبنا”‎.

يينا نيوز الدولية : رشيد اركمان.

 

خصص اصدقاء الدرب بالدشيرة يومه الأحد 05 غشت 2018 يوما تأبينيا للأخ وليد حزين المتزامن للذكرى الاربعينية لوفاته اثر حادثة سير بمنطقة الدشيرة تحت شعار “لن ننساك ابدا…وستبقى ذكراك حية في قولبنا “وذلك بقصر المؤتمرات بانزكان.

وحضر اليوم التأبيني أصدقاء الفقيد وأقرباء العائلة وهيئات سياسية ومدنية ورياضية ورجال الاعمال وشخصيات المنطقة.

وجاء هذا الحضور الغفير بعد ان اطلق عدد من اصدقاء الدرب ، دعوة لحضور حفل التأبين عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالوا فيها: “يستحق  أكثر من التعبير عن الحب على موقع فيسبوك، الصداقة، المحبة تستحق التعبير عنها سواء في وجود الأشخاص أو غيابهم، ووليد كان يستحق ذلك”.

وافتتح اليوم بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ورفع أكف الضراعة الى جلال العلا للدعاء للفقيد وضحايا الحادث المؤلم الذي حزنت له القلوب واردفت له العيون دموعا لا ينتهي سيلانها واحساس الم الفراق سيبقى منقوشا في شاشة  الحياة وحاضرا في كل زمن وحين.

وبالمناسبة تم عرض شهادات حية  عبر شريط فديو في حق الفقيد من طرف اصدقاءه سواء في العمل الجمعوي ،الرياضي والمهني…كما تم القاء كلمات من الحاضرين ركزت على ذكر ما ميّز الفقيد والحي في قلوب الأصدقاء قيد حياته.

وفي نفس السياق تم القاء قصيدتين شعريتين ترثي الراحل وتذكر خصاله الطيبة.

واختتم اليوم باستلام عائلته هدية تبقى منقوشة في ذاكرتها دلالة ان ابنها البار صديق الجميع.

أصدقاء

عن Iena News

شاهد أيضاً

قطار

بيان الـجـامعة الــوطـنـيـة لـعـمـال السكك الحديدية إثر الحادث المفجع للقطار المكوكي صباح الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

يينا نيوز العربية :   على إثر الحادث المفجع للقطار المكوكي رقم 9 الرابط بين  مدينتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *