أخبار عاجلة
الرئيسية / إقرأ أيضا في / العدالة والقانون / مواطنة تونسية تشتكي من العدالة التونسية
مواطنة

مواطنة تونسية تشتكي من العدالة التونسية

يينا نيوز العربية : مراسلة خاصة.

 

توصل المرصد الدولي للاعلام و الدبلوماسية الموازية بنسخة من السيدة كاميليا بوزقرو Kamilia Bouzgarrou مواطنة تونسية تقطن بالجمهورية الفرنسية تطالب من خلالها بفتح تحقيق معمق بغية استدعاء جميع الاطراف المتورطة مع زوجها السابق السيد مالك عباس الذي اهانها و عذبها و استغلها سنين عديدة منذ زواجه بها كما انه عرضها للخطر اكثر من مرة  و تسبب بزجها في السجون بدون سند يذكر كذلك الحق بممتلكاتها اضرار جسيمة و حول اموالها الى امواله بطريقة غير شرعية و غير قانونية في غيابها عندما لفق اليها تهمة التعاطي للمخدرات..  هذا ما تنفيه السيدة كميليا نفيا قاطعا تاما..  امام الله.. 

و حسب معلوماتنا..  فإن ابناء السيدة كاميليا بوزقرو Brenda و Adam قد وضعا طلب مظلمة لمتابعة والديهما على ممارسة التحرش الجنسي عليهما (الوثيقة في حوزة المرصد للأدلاء بها عند من يهمه الامر بالسفارة التونسية او قنصلياتها المعتمدة بالمملكة المغربية حسب الاعراف الجاري بها العمل) .

و تقول السيدة كاميليا بوزقرو ان زوجها مالك عباس منذ ان تزوجها وعلاقتهما كانت متوترة جدا خصوصا انه كانت له علاقات غير شرعية..

و علاقة بهذا الملف الذي سيطيح بالعديد من الرؤوس السابقين والحاليين في الحكومات التي تعاقبت على الجمهورية التونسية منذ الحبيب بورقيبة الى الرئيس الحالي..  فإن ملف سجنها و هي بريئة من كل الاتهامات الجائرة جاء الوقت لإعادة التحقيق في هذه النازلة و بكل نزاهة و صدق و صرامة.. و لا يمكن لتاريخ الامم و الشعوب ان تسجل مواقفها الثابتة دون العودة إلى الماضي واعادة النظر في الخونة الذين ظلموا ابناء و بنات الشعب الحقيقيون الذين جاهدوا حق الجهاد بكل ما لديهم من حب لهذا الوطن و كل الاوطان..  و من حقها كمواطنة تونسية بعدما ظلمت من قبل شطط مجموعة من “محترفين و ارهابيين” كانت لهم علاقة بزوجها الذي خرق اكثر من مرة مواثيق العدالة السامية عندما لفق لها كل التهم ليدخلها السجن و بعد ذلك ليتمكن من اقتراف اعمال غير شرعية و عديمة..

فزوجها السابق السيد مالك عباس طلقها منذ 14 سنة .. فكيف تمكن من اعادة كتابة عقد نكاح جديد بموجبه ان كاميليا بوزگرو ما زالت زوجته..

اين هو نادي قضاة تونس ؟؟ و اين رئاسة النيابة العامة التي تقلدت الدفاع عن حقوق الناس ؟؟ الله خلق..  خلفاء في الارض..

فسحقا لقوم ظالمين !! فحذاري من بطشة الله!!!

عن Iena News

شاهد أيضاً

اللجنة

اللجنة الدولية لحقوق الإنسان تستنكر تعرّض رئيس لجنتها القانونية الدولية للتهديد..

يينا نيوز العربية : علاء حامد.   تواصل مفوّض الشرق الأوسط للّجنة الدولية لحقوق الإنسان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *