أخبار عاجلة
الرئيسية / الأحداث العربية والدولية / تعاون بين “إيرباص” و”الاتصالات السعودية المتخصصة” لجعل مناسك الحج 2018 أكثر أماناً

تعاون بين “إيرباص” و”الاتصالات السعودية المتخصصة” لجعل مناسك الحج 2018 أكثر أماناً

سليم بوري

يينا نيوز العربية : مراسلة خاصة.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: قامت “إيرباص” (Airbus) بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية المتخصصة ومؤسسة دار الاختراع الدولية في المملكة العربية السعودية، بتوفير بنية تحتية آمنة وموثوقة للاتصالات لموظفي أمن الحجيج لهذا العام في المملكة.

وقال سليم بوري، نائب الرئيس والرئيس الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ  في سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى “إيرباص”: “تلعب بنيتنا التحتية الموثوقة لاتصالات الطوارئ والأزمات دوراً محورياً في دعم قدرة عناصر الأمن على تنفيذ مهامهم الأمنية على أكمل وجه. ووضعت شركة الاتصالات السعودية المتخصصة كامل ثقتها فينا لتوفير هذه البنية التحتية، ونحن نتطلع إلى مزيد من التعاون معها في المستقبل القريب.”

وتعد شركة الاتصالات السعودية المتخصصة إحدى شركات الاتصالات الوطنية المرخصة في المملكة العربية السعودية، حيث تقوم بتوفير خدمات وحلول الأزمات والطوارئ، بالإضافة إلى أنظمة الاتصالات اللاسلكية التعاونية الفورية لمختلف القطاعات. كما تدير الشركة نظاماً آمناً للاتصالات اللاسلكية من اجل توفير اتصال دائم لمختلف الشركاء في المملكة.

من جهته، قال الدكتور فهد بن مشيطالرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعوديه المتخصصة: “تعد “إيرباص” شركة رائدة في مجال الاتصالات المتخصصة، وقد استفدنا من دعمها الكبير لتحقيق أهدافنا في توفير خدمات اتصالات متميزة خلال موسم الحج لهذا العام. ونأمل أن نواصل تعاوننا مع شركة “إيرباص” في الأعوام المقبلة.”

تعاون

الدكتور فهد بن مشيط

ويعتبر الحج إلى مكة المكرمة أكبر تجمع للمسلمين في العالم، حيث بدأ موسم الحج لهذا العام مساء التاسع عشر من أغسطس واختتم في 24 منه. وتنطوي عملية تنظيم الحج على تحديات لوجستية في ظل استمرار زيادة أعداد الحجاج عاماً بعد عام حيث وصل ما يزيد على مليوني مسلم إلى مكة لأداء فريضة الحج لهذا العام، ما استدعى الحكومة السعودية إلى تعزيز الإجراءات الأمنية لضمان سلامة وأمن الحجاج.

عن Iena News

شاهد أيضاً

حزب الله

مفوّض الشرق الأوسط للّجنة الدولية: تفكيك شيفرة عدائية ضد “حزب الله”

يينا نيوز العربية : علاء حامد.   في بيان حصلت عليه وكالة الأنباء الدولية لحقوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *