الرئيسية / الأحداث السياسية / بنعلي يقيّم أشغال المؤتمر الوطني الخامس لمبادرات شباب الحزب وتداول البرنامج المرحلي للفترة القادمة.
بنعلي

بنعلي يقيّم أشغال المؤتمر الوطني الخامس لمبادرات شباب الحزب وتداول البرنامج المرحلي للفترة القادمة.

يينا نيوز العربية : عبد الرحيم لحبيب.

 

عقدت الأمانة العامة لجبهة القوى الديمقراطية، اجتماعها الدوري يوم الثلاثاء 18 شتنبر 2018، برئاسة الأمين العام الأخ المصطفى بنعلي، بالمقر المركزي للحزب، تضمن جدول أعماله، تقييم أشغال المؤتمر الوطني الخامس لمبادرات الشباب المغربي، شبيبة الحزب، والتداول حول البرنامج المرحلي للفترة القادمة.

في البداية، تداولت الأمانة العامة للحزب بشأن ظروف الإعداد للمؤتمر الوطني الخامس لمبادرات الشباب المغربي، الذي انعقد يومي 8 و 9 شتنبر الجاري، بمدينة السعيدية، تحت شعار” مستقبل شباب المغرب في وطنه، ومستقبل المغرب في شبابه”، وكذا بسير أشغاله، و بمخرجاته السياسية والتنظيمية، منوهة بالنجاح الذي حققه المؤتمر على هذين المستويين.

وفي سياق ذلك، هنأت الأمانة العامة الأخ إبراهيم البزيزي، على الثقة التي خصه بها المؤتمرون، بانتخابه بالإجماع منسقا وطنيا جديدا لشبيبة الجبهة، منوهة بروح المسؤولية والانضباط، التي طبعت أجواء التجديد التنظيمي للمنظمة الشبابية، في جو من الشفافية والديمقراطية الداخلية. ومعتبرة أن النجاح السياسي والتنظيمي لهذا المؤتمر كفيل بخلق دينامية جديدة في أوساط الحزب والمجتمع.

 وبعد ذلك، دعت الأمانة العامة إلى الانكباب، على مواصلة ورش تجديد البيت الداخلي للحزب، وتدقيق ما تبقى من البرنامج المرحلي، للفترة الممتدة إلى موعد دورة المجلس الوطني المقبلة.

وفي إطار المهام التنظيمية، شددت الأمانة العامة، على ضرورة عقد اجتماع استثنائي لطرح الأوضاع التي يجتازها الإعلام الحزبي للجبهة، خاصة، الظروف التي تمر بها جريدة المنعطف الورقية، وما يتطلبه الأمر من تركيز الجهود لاقتراح الحلول الممكنة، لضمان استمرارها.

 

عن Iena News

شاهد أيضاً

غزة

(صناعة دويلة غزة)، كتاب جديد للدكتور أبراش .

يينا نيوز العربية : مراسلة خاصة.   أصدر الأستاذ الدكتور إبراهيم أبراش رئيس مجلس أمناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *