أخبار عاجلة
الرئيسية / إقرأ أيضا في / الصحة والحياة / بشرى لمنخرطي كنوبس بقرب افتتاح عيادة طبية للأسنان والنظارات الطبية
كنوبس

بشرى لمنخرطي كنوبس بقرب افتتاح عيادة طبية للأسنان والنظارات الطبية

يينا نيوز العربية : محمد جرو.

 

قال أحميدة إسماعيلي مندوب التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية المعروفة اختصارا بكنوبس، قال ليينا نيوز: “ناضلنا منذ ثلاث سنوات تقريبا من أجل أن نقرب خدمة التعاضدية كن منخرطيها بإقليم طانطان ، والبداية حمدا لله بقرب افتتاح عيادة طبية للأسنان ثم جناح النظارات الطبية “.

وفي سؤال ليينا نيوز عن آفاق المستقبل والتخصصات الممكن تقريبها من المنخرطين بالنظر لبعد المسافة من مقر الجهة وهي كلميم، أجاب إسماعيلي : ” بدأنا بتخصص طب الأسنان وإن شاء الله نعمل بتنسيق مع التعاضدية على توفير طبيب للعيون وهذه بشرى أزفها لكافة المنخرطين عبر وكالتكم متمنيا للجميع الصحة والصبر حتى تحقيق المطالب”.

وفي موضوع ذي صلة يعمل منخرطو امفام المتواجدة مندوبيتها بكلميم من أجل توفير مقر لتقريب الخدمة أيضا أسوة بالتعاضدية العامة خاصة بعض التخصصات التي لا تتوفر بالإقليم وقد خلف ذلك ارتياحا وسط المنخرطين وذويهم .

والذين بافتتاح العيادة الطبية والنظارات الطبية سيتجنبون عناء السفر لمدن اخرى في انتظار تشييد عيادة أو مركب صحي للتعاضدية التي بالرغم من الحبر الذي أسالت حول اختلالاتها المالية الجمة حققت فائضا بلغ ملايير وبدأت في التفكير في تطبيقات تواصلية حديثة لتقريب الخدمة اكثر وبشكل وجيز فور الحصول على بطاقة خاصة لذلك مازالت بحسب مصادرنا قيد التجريب.

كنوبس

عن Iena News

شاهد أيضاً

خدمات طبية

منخرطو الضمان الاجتماعي يطالبون بتقريب خدمات طبية.

يينا نيوز العربية : محمد جرو من طانطان .   طالب منخرطو الضمان الاجتماعي على …