أخبار عاجلة
الرئيسية / إقرأ أيضا في / دين ودنيا / شاهد المغنية العالمية الشهيرة “سينيد أوكونور” تنطق بالشهادتين وترفع الأذان.
الإسلام

شاهد المغنية العالمية الشهيرة “سينيد أوكونور” تنطق بالشهادتين وترفع الأذان.

المغنية الآيرلندية الشهيرة سينيد أوكونور تعتنق الإسلام

 

يينا نيوز العربية : محمد الزاهيري.

 

كالعادة كل مرة نسمع بمشاهير دوليين وعلماء كبار وشخصيات فذة يعتنقون الإسلام بعد تفحص هذا الدين العظيم والتعمق في مبادئه وهذا لا يقتصر على اللادينيين بل يشمل حتى المعتنقين لديانات سماوية أخرى ، وهذه المرة جاء الخبر من مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة والذي انتشر كالنار في الهشيم وهو اسلام المغنية العالمية الشهيرة سينيد أوكونور أمس الخميس والبالغة من العمر 51 سنة.

الإسلام

لم يكن اعتناقها هي الأخرى للدين الإسلامي محض الصدفة بقدر ما كان ثمرة مجهود شخصي دام سنوات طويلة بحيث اعتنقت في تسعينات القرن الماضي الديانة المسيحية الكاتوليكية قبل تركها واختيار الإسلام الذي كانت تبحث عنه وتغير اسمها  إلى “شهداء دافيد”

الإسلام

وغردت الفنانة الإيرلاندية  “أوكونور” في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر قائلة : “أفخر باعتناقي الإسلام.. هذه النتيجة الطبيعية التي يمكن أن يتوصل إليها أي عالم بالأمور الدينية.. جميع الكتب المقدسة تقود إلى الإسلام الذي يجعل جميع الكتب المقدسة الأخرى غير ضرورية”.

الإسلام

كما فتحت حسابا جديدا لها على تويتر باسم  “Shuhada Davitt”  وبصورة بروفيل وهي محجبة حتى يتأكد الجميع من قناعتها الشخصية مما جعل الكثير من المعجبين بها يحترم هذا الاختيار المفاجيء في حين داع الصيت في جميع الجرائد والصحف والقنوات الدولية ولقي ارتياحا كبيرا في صفوف المسلمين والذين باركوا لها بهذه الخطوة الجريئة راجين من الله أن يعينها ويتبثها على الصراط المستقيم ويجعلها قدوة صالحة لغيرها.

عن Iena News

شاهد أيضاً

مواقع التواصل الاجتماعي،

د.أحمد علي سليمان: مواقع التواصل الاجتماعي قادت الناس للقيام بأكبر عملية تواصل في التاريخ الإنساني وتوظيفها لخدمة الدين والوطن ضرورة حياتية.

يينا نيوز العربية :   أكد الدكتور أحمد علي سليمان عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية …