أخبار عاجلة
الرئيسية / إقرأ أيضا في / عالم الجريمة / وضع شخصين تحت تدابير الحراسة النظرية بدركية مجاط بتهمة الابتزاز الالكتروني‎
الابتزاز

وضع شخصين تحت تدابير الحراسة النظرية بدركية مجاط بتهمة الابتزاز الالكتروني‎

يينا نيوز العربية : رشيد اركمان.

 

تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدركية مجاط من ايقاف شخصين كانا في حالة تلبس اثناء تسلمهما مبلغا ماليا مهما من طرف فلاح مقابل عدم نشرهما لصور تتبث علاقته الحميمية مع احدى قريباته بعد نصب كمين محكم لهما وجاء ذلك في اطار محاربة الجرائم المتعلقة بالابتزاز الالكتروني. 

وبحسب معطيات خاصة توصلت بها وكالة الاحداث الدولية، فإن الضحية المسمى (محمد .و) البالغ من العمر 40 سنة يتوفر على ضيعة فلاحية بمجاط، وكان في وضعية عراء كلي والتقط له الظنينين بعد تسللهما الى عمق الضيعة خلسة، صورا وبجانبه سيدة من عائلته مرتدية لباسها.
وقالت مصادرنا، أن المتهم الأول (رشيد. ب) البالغ من العمر 38 سنة متزوج وأب لأطفال والمنحدر من دوار الحرارشة بجماعة مجاط، فيما المتهم الثاني يسمى (العياشي. أ ) البالغ من العمر 22 سنة المنحدر من دوار ، تلامنزو بجماعة كماسة، جرى اعتقالهما بتنسيق مسبق مع النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لإمنتانوت.

 والتي باشرت الاجراءات المعمول بها، فيما تم نصب كمين للمعنيين بالأمر الى أن ضبطا وهما يتسلمان المبلغ المالي من يد الضحية وتسليمه مقابل ذلك “بطاقة الذاكرة / كارط ميموار”.
والى ذلك جرى اقتياد المتهمين الى مركز الدرك الملكي بمجاط للاستماع إليهما في محضر قانوني بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، من أجل تهمة الإبتزاز والتهديد بنشر صور مخلة بالحياء والتشهير بها بالشبكة العنكبوتية بمختلف مواقعها.

عن Iena News

شاهد أيضاً

اختطاف

الدار البيضاء :الضابطة القضائية لولاية امن عين الشق تحبط عملية اختطاف “بوليسي” و”مخزني”من مدينة الجديدة‎

يينا نيوز العربية : رشيد اركمان.   تمكنت عناصر الفرقة الولائية للشرطة القضائية لعين الشق …