أخبار عاجلة
الرئيسية / أحداث مغربية / قتلى في حادثة سير مفجعة بضواحي أزيلال
حادثة سير

قتلى في حادثة سير مفجعة بضواحي أزيلال

يينا نيوز العربية : حميد رزقي / أزيلال.

 

لقي اربعة اشخاص مصرعهم و أصيب خمسة اخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت، يوم الاربعاء،  على الطريق الجهوية رقم 307 الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 8 و ازيلال على مستوى النقطة الكلمترية  رقم 38 بتراب جماعة تنانت بإقليم ازيلال.

  وعلم لدى الوكالة ان الحادثة وقعت على إثر  اصطدام عنيف بين  حافلة لنقل المسافرين  تؤمن الخط الرابط بين بني ملال و مراكش عبر دمنات وسيارة اجرة من الصنف الكبير على مستوى نقطة ايت أمراس .

وذكرت  مصادر محلية ، ان  سائق سيارة الاجرة حاول الانعراج في الاتجاه المعاكس دون ان ينتبه لحافلة نقل المسافرين  التي كانت قادمة من نفس الاتجاه ، مما تسبب في هذه الفاجعة التي أدت  الى مصرع ثلاثة ركاب في الحين بينهم السائق بالإضافة الى طفل آخر لفظ انفاسه الاخيرة اثناء نقله للمستشفى كان بجانب الطريق حيث وقعت المأساة..

 وإلى ذلك ، اصيب في الحادث خمسة اشخاص اخرين بينهم سيدة كانت على مثن الحافلة  احدهم اصابته بليغة تم تحويله الى المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال فيما تم ايداع باقي الجرحى بالمستشفى الاقليمي لأزيلال .

الحادثة استنفرت عناصر الدرك الملكي و الوقاية المدنية بتنانت، حيث تم فتح تحقيق في ملابسات الحادث من اجل تحديد المسؤوليات، كما خلفت استياء واسعا في صفوف الساكنة.

عن Iena News

شاهد أيضاً

أكادير

أكادير : فشل السلطات والمجلس الجماعي في تثبيت “الفراشة” وأزيد من “مليارين” حبيسة حساب بنكي منذ سنوات.

يينا نيوز العربية : عبد العالي نجاح .   بالرغم من تخصيص أكثر من مليارين …