أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد والمال / “فوريفر ليفينج برودكتس” تستثمر 7.5 مليون درهم في السوق الإماراتي في إطار خطتها التوسعية في الشرق الأوسط
فوريفر ليفينج برودكتس

“فوريفر ليفينج برودكتس” تستثمر 7.5 مليون درهم في السوق الإماراتي في إطار خطتها التوسعية في الشرق الأوسط

يينا نيوز العربية : ميشلين القسيس.

  

دبي، الإمارات العربية : في إطار خطتها التوسعية في أسواق الشرق الأوسط لتعزيز حضورها وترسيخ مكانتها كشركة إقليمية رائدة في مجال المكملات الغذائية، استثمرت “فوريفر ليفينج برودكتس انترناشيونال”، أكبر شركة منتجة ومصنعة وموزعة لمنتجات الألوفيرا في العالم، 7.5 مليون درهم في السوق الإماراتي هذا العام لبناء مراكز إنتاج جديدة بعد أن اتخذت من دولة الإمارات مقراً لعملياتها الإقليمية.

وتتيح دولة الإمارات وغيرها من الأسواق الرئيسية في الشرق الأوسط فرص نمو كبيرة لشركة “فوريفر ليفينج برودكتس”، حيث شهدت الشركة زيادة كبيرة في ايراداتها خلال النصف الأول من العام الجاري من عملياتها في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان. وتم تحقيق هذا الإنجاز بعد أن عقدت الشركة فعاليتها “جلوبال رالي” لإطلاق منتجات جديدة، والتي حضرها صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي. كما شهدت الشركة في العام الماضي نمواً كبيراً في مبيعاتها وبنسبة بلغت 109% في السعودية، تليها دولة الكويت بنسبة 57%، ثم الأردن بنسبة 50% ودولة الإمارات بنسبة 49% وسلطنة عُمان بنسبة 42%.

وعلاوة على ذلك، احتلت دول الشرق الأوسط وفي مقدمتها دولة الإمارات، المرتبة الثامنة من حيث الأداء المالي العالمي من بين 160 دولة تعمل فيها شركة “فوريفر ليفينج برودكتس” حالياً. وجاءت اليابان على رأس قائمة أفضل 10 دول سجلت فيها الشركة أعلى نسبة مبيعات، فيما احتلت فرنسا والهند المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي، وأكملت كل من جنوب أفريقيا وألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا واسكندنافيا وماليزيا القائمة.

وقال خالد خياطي، المدير الإقليمي ورئيس العمليات في شركة “فوريفر ليفينج برودكتس” في الشرق الأوسط: “نشهد نمواً متصاعداً عاماً بعد عام منذ أول تداول لنا في العام 1999. ففي العام الماضي وحده، حققنا نمواً بنسبة 57% في المبيعات اعتباراً من شهر يوليو. كما شهدنا منذ بداية العام الحالي وحتى الآن مبيعات قياسية على مستوى المنطقة، مما أدى إلى زيادة معدلات التوظيف لدينا بنسبة 95%. وبفضل الإمكانات المتميزة لمنطقة الشرق الأوسط، شهدت “فوريفر ليفينج برودكتس انترناشيونال” نمواً كبيراً في أعمالها وحققت أداءً مالياً استثنائياً من حيث المبيعات والإيرادات”.

وتدير “فوريفر ليفينج برودكتس” مراكز للإنتاج في دولة الإمارات في كل من دبي وأبوظبي والشارقة، وقامت الشركة مؤخراً بافتتاح مركزاً للإنتاج من أربع طوابق في شارع الشيخ زايد في دبي وبتكلفة 7 ملايين درهم ليكون مقراً إقليمياً لها في المنطقة، كما افتتحت عدداً من الفروع الجديدة هذا العام من أجل تلبية احتياجات قاعدة عملائها المتنامية. أما أحدث فروعها في دولة الإمارات فيقع في شارع النهدة مقابل مركز صحارى للتسوق في الشارقة وقد بلغت تكلفة إنشائه 500.000 درهم. وتقع مراكز الإنتاج الجديدة في المنطقة في كل من عبري وصلالة في سلطنة عُمان، وإربد في الأردن، والبحرين ولبنان.

وأضاف خياطي: “نعمل حالياً في ثمانية بلدان من خلال 16 فرعاً، كما أننا نمتلك حضوراً في دولة الكويت إلى جانب تواجدنا في كل من دولة الإمارات والسعودية وعُمان والبحرين والأردن ولبنان. ونعتزم افتتاح فرع لنا في مصر، كما سنعلن في المستقبل القريب أيضاً عن المزيد من عمليات التوسع من أجل تقديم خدمات أفضل لعملائنا وتعزيز انتشار منتجاتنا في مختلف الأسواق.”

وتعتبر منتجات “فوريفر ليفينج” مواداً مسجلة لدى إدارة الصحة والسلامة العامة في بلدية دبي، كما بدأت الشركة اجراءات تسجيل هذه المنتجات لدى وزارة الصحة ووقاية المجتمع، حيث تم بالفعل اعتماد بعض هذه المنتجات. وتسعى الشركة إلى اعتماد بقية منتجاتها بحلول نهاية العام الجاري.

والجدير ذكره أن شركة “فوريفر ليفينج برودكتس” قد حصلت أيضاً على العديد من الشهادات المعتمدة من قبل ” أوريون ريجسترر”، بما في ذلك شهادة معايير الصحة والسلامة المهنية ” 18001:2007OHSAS”، وشهادة معايير الإدارة البيئية  “آيزو 14001:205″، وشهادة معايير الجودة “آيزو 9001:2015”.

عن Iena News

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“نداء” تستضيف دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي في “ملتقى الموارد البشرية”

يينا نيوز العربية :   استضافت مؤسسة الإتصالات المتخصصة “نداء”، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة …