أخبار عاجلة
الرئيسية / أحداث مغربية / وفاة طفل في حادثة سير مجهولة يستنفر درك سوق السبت بضواحي الفقيه بن صالح
حادثة سير

وفاة طفل في حادثة سير مجهولة يستنفر درك سوق السبت بضواحي الفقيه بن صالح

يينا نيوز العربية : حميد رزقي.

 

لفظ طفل أنفاسه، مساء اليوم الجمعة، في حادثة سير مميتة بالطريق الاقليمية 2311 الرابطة بين سوق السبت اولاد النمة والطريق الوطنية رقم 08 على مستوى دوار سرسيفا التابع إداريا لجماعة اولاد بورحمون بإقليم الفقيه بن صالح.

   وأفادت مصادر الوكالة، أن الطفل الضحية الذي لم يتجاوز بعد عقده الرابع، كان ضحية حادثة سير مجهولة لم يتم بعد التعرف على صاحبها، الذي لاذ بالفرار مستغلا مكان وقوع الحادثة الذي يبعد عن المنطقة الآهلة بالسكان المعروفة بحوالي 120 متر تقريبا.

الحادث استنفر ممثلي السلطات المحلية بجماعة أولاد بورحمون وعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سوق السبت ،واقتضى من قائد قيادة المنطقة وأعوانه ورئيس مركز  الدرك الانتقال فورا الى عين المكان لمباشرة التحريات بغية الوصول الى مرتكب هذه الجريمة التي أودت بحياة طفل لم يبلغ بعد عامه الرابع.

هذا، ويذكر ان مصادر محلية  بعين المكان أوضحت للوكالة، ان الطفل قطع حوالي 100 متر، محاولا الالتحاق بأحد أفراد عائلته ، قبل أن يبلغ مكان وقوع الحادثة ،حيث تغيب الرؤية بسبب غياب الانارة العمومية ، مما قد يكون سببا إضافيا في هذه المأساة المؤثرة التي اهتزت لها ساكنة الدوار .

عن Iena News

شاهد أيضاً

أكادير

أكادير : فشل السلطات والمجلس الجماعي في تثبيت “الفراشة” وأزيد من “مليارين” حبيسة حساب بنكي منذ سنوات.

يينا نيوز العربية : عبد العالي نجاح .   بالرغم من تخصيص أكثر من مليارين …