الرئيسية / إقرأ أيضا في / عالم الجريمة / الضابطة القضائية تفشل عملية الفرار لقاصر مبحوث عنه بحفل زفاف بشيشاوة‎.
قاصر

الضابطة القضائية تفشل عملية الفرار لقاصر مبحوث عنه بحفل زفاف بشيشاوة‎.

يينا نيوز العربية : رشيد اركمان.

 

أفادت مصادر مسؤولة لوكالة الاحداث الدولية للأنباء ان عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة شيشاوة، تمكنت صباح اليوم الأربعاء 2 يناير، من اعتقال قاصر مبحوث عنه صدرت في حقه مذكرة بحث صادرة عن نفس المصلحة الأمنية، بتهمة المشاركة في الهجوم على محل الغير وسرقة معداته.
هذا وترصدت ذات العناصر تحركات القاصر الى أن حصدته في جمع حفل زفاف وفي طريقه الى منزل عروس فيما يطلق لدى المحليين باللغة الامازيغية ”تاراكت” في أحد أحياء المدينة، حيث تم إيقافه بطريقة محكمة رغم محاولته الفرار بين جموع الحاضرين مستغلا الازدحام .

وإلى ذلك تم اقتياد المبحوث عنه الى مركز الضابطة القضائية للتحقيق معه في المنسوب اليه، حيث جرى مواجهته باعترافات شريكيه الذين سبق توقيفهما وايداعهما السجن المحلي بالأوداية بعد إدانتهما من أجل السرقة والهجوم على مسكن الغير من طرف جنايات مراكش.

وتعود تفاصيل القضية إلى الأسبوع الأول من شهر دجنبر الماضي، بعد أن نفد القاصر الموقوف ومعه شخصين اخرين هجوما على مسكن مهجور يقطن مالكه بمعية أسرته بمدينة العيون، وسرقة معدات منزلية وأغراض خاصة، وبعد وضعه إشكالية في الموضوع لدى الشرطة القضائية تمكنت هذه الأخيرة من فك لغز السرقة والوصول إلى الجناة وتقديمهم للعدالة.

عن Iena News

شاهد أيضاً

إطلاق نار

إصابة 11 شخصا بعد حادث إطلاق نار.

يينا نيوز العربية : محمد جرو.   أقدم شخص  مساء اليوم الإثنين، على إطلاق النار …