الرئيسية / إقرأ أيضا في / العدالة والقانون / شكاية تظلم مرفوعة إلى السادة الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالبيضاء الكبرى والمدير العام للأمن الوطني ووزير العدل والحريات.
شكاية

شكاية تظلم مرفوعة إلى السادة الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالبيضاء الكبرى والمدير العام للأمن الوطني ووزير العدل والحريات.

يينا نيوز العربية : سكري لكبير.

 

أما بعد : ففي اليوم الأحد 02/12/2018 على الساعة 2 و20 دقيقة صباحا تهجم علينا المسمى بدر الملقب بولد “رشيدة المسكينية” حاملا السلاح الأبيض صحبة كلابين شرسة من نوع الكلاب البوليسية allemand berger وشرع في تكسير الباب واشباعنا بالسب والشتم أمام الملأ مما أرهب جميع السكان الذين يعانون من اعتداءاته الجمة وتعرضه للمارة من أجل السلب والسرقة بالعنف كما تعرفه السلطات أحسن المعرفة بسبب عدد الشكايات المرفوعة ضده والسوابق العدلية والعمليات الإجرامية المتكررة، في حين لم تعثر عليه شرطة المداومة المكلفة بحي السالمية 2 عمالة ابن امسيك مديونة بعد مجيئها كونه أسلم قدميه للريح وهرب إلى جهة مجهولة.

شكايةليعود بعدها على الساعة 9 صباحا بصحبة بنات خاله وهذه المرة بالعنصر النسوي حتى تتكفل بزوجتي فشرعوا بسبّنا وشتمنا بألفاظ ساقطة بدون استحياء لا من الله ولا الجيران متسببا لي ولزوجتي هلعا وخوفا شديدا ولم يشفع لي لا كبر سني ولا مرضي المزمن من مخلفات أربع عمليات على القلب ومرض زوجتي بداء السكري والقلب معا.

شكاية

مما تطلب مني تقديم شكاية لدى الدائرة 23 بأمن إبن امسيك السباتة على الساعة 12 زوالا من أجل رد الاعتبار وإنصافي وأخذ حقي من هذا الشخص الخطير وإصلاح الضرر بسبب ما لحق بمنزلي من تكسير للباب والزجاج كما تظهر الصور المقدمة أمامكم.
وكل أملي أن يبعد الله عز وجل عني ظلمهم وشرهم المتكرر وعداوتهم منذ سنة 2008 و إصدار أمر من حضرتكم باعتقال هؤلاء الجناة ومتابعتهم القضائية واجراء بحث وتحقيق في النازلة مع شهود الحي.

شكاية
كما أحمّله كل هذه المعاناة والإهانات التي تعرضت لها عائلتي خاصة من أمه التي تتوعد بإخراجنا وطردنا جميعا من الحي بدعوى أن لديها نفوذ باستطاعتهم اجبارنا على ترك الحي الذي نقيم به منذ عام 1963 ويعرفني فيه الجميع كما يعرفون تاريخي النضالي ، كما أطالب سيادتكم كمسؤولون برفع هذا الحيف والحكرة والظلم وأختتم شكايتي بحسبنا الله ونعم الوكيل ، حسبنا الله ونعم الوكيل.

Posted by Lekbir Soukri on Friday, January 4, 2019

عن Iena News

شاهد أيضاً

الأستاذة كوثر بدران تفتتح أعمال المؤتمر القانوني الدولي الثالث بإيطاليا بعنوان : “المرأة والحقوق في حوض البحر الأبيض المتوسط”

يينا نيوز العربية تقرير : الأستاذ محمد بدران.   بتاريخ 15 من شهر آذار (مارس) …