الرئيسية / إقرأ أيضا في / عالم الجريمة / درك سيدي بنور يتمكن من إيقاف تاجر خطير في المخدرات وأفراد من أسرته
درك

درك سيدي بنور يتمكن من إيقاف تاجر خطير في المخدرات وأفراد من أسرته

يينا نيوز العربية : محمد جرو.

 

تمكن أفراد من درك سيدي بنور تحت قيادة ل-ع نائب قائد سرية الدرك من إيقاف تاجر كبير للمخدرات بأنواعها بدوار البحاحرة بتراب جماعة اولاد عمران. فبعد ان توصل ل-ع بمعلومات تفيد بوجود هذا الشخص الذي صدرت مذكرة بحث في شانه.
وبتنسيق مع النيابة العامة ،جمع ذات المسؤول فريق عمل بسرية درك سيدي بنور ورسموا خطة لمداهمة المحل الذي يتواجد به التاجر وأفراد أسرته في احترام تام المسطرة القانونية، فداهموه صبيحة يوم الأحد حوالي السادسة صباحا بحسب مصادر ومعطيات يينا نيوز فضلت عدم ذكر اسمها ،فوجدوا المعني بالأمر رفقة أفراد من أسرته يساعدونه في بيع هذه السموم.

وبذات المسكن ،تضيف مصادرنا، تم العثور على 5 كيلو من مخدر الشيرا و400 كيلو من الكيف وطابا اضافة الى برميل بلاستيكي يستعمل لتخزين ماء الحياة وبه 200 لتر من هذا المخدر وكل ذلك مخبأ تحت كومة من التين للتمويه .

وقد أخبرت النيابة العامة بتفاصيل هذه العملية التي كان ينوي من ورائها هذا التاجر الخطير توزيع هذه السموم على الدواوير المجاورة بيد ان يقظة أفراد سرية الدرك تفطنت لمخططه فأسقطته في الفخ وقد تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية طبقا للقانون فيما خلقت العملية ارتياحا كبيرا وسط السكان بالمنطقة.

عن Iena News

شاهد أيضاً

الأمن بدمنات يقوم بتفكيك عصابة متخصصة في تزوير عقود زواج القاصرات.

يينا نيوز العربية : سعيد فريكس.   علم لدى ولاية أمن بني ملال أن عناصر …