الرئيسية / إقرأ أيضا في / عالم الجريمة / أمن أيت ملول يضع أستاذ الفنون التشكيلية رهن تدابير الحراسة النظرية بتهمة هتك عرض تلميذته القاصر‎.
هتك عرض

أمن أيت ملول يضع أستاذ الفنون التشكيلية رهن تدابير الحراسة النظرية بتهمة هتك عرض تلميذته القاصر‎.

 يينا نيوز العربية: رشيد اركمان ـ المغرب.

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأيت ملول من توقيف أستاذ  قدمت في حقه شكاية من طرف عائلة إحدى تلميذاته تتهمه فيها بهتك عرض إبنتها القاصر مما أدى الى افتضاض بكارتها رغم عدم ظهور أثار العنف عليها وذلك يومه الإثنين 28 يناير 2019 .


وحسب مصادر موثوقة لوكالة الاحداث الدولية فإن التلميذة القاصر تتابع دراستها بالثانوية التأهيلية الرازي بأيت ملول ومزدادة سنة 2005 فيما استاذها المتهم مزداد سنة 1987 وكان يدرسها مادة الفنون التشكيلية.

وحسب تصريحات الضحية فإن المتهم يستدرجها الى احدى الشقق المفروشة المخصصة لهذا الغرض بحي راقي بمدينة اكادير تم استئجارها من شخص يمتهن الوساطة في احياء الليالي الماجنة، ومخافة افتضاح امرها ابلغت عائلتها بالموضوع لتقوم بوضع شكايتها لدى المصالح الأمنية بأيت ملول والتي سارعت بمجريات البحث إلى حين إيقاف المتهم حسب الشكاية.

هذا وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة أصدرت تعليماتها لإيقاف الجاني بعد نصب كمين محكم له بمحطة الطاكسيات على مستوى الباطوار بأكادير .

والى ذلك تم اقتياده إلى مركز الشرطة القضائية للإستماع إليه ومواجهته  الضحية بحضور ولي أمرها وتحرير محضر قانوني في النازلة ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين امتثاله أمام أنظار النيابة العامة لترى ما يناسب الموضوع.

 فيما تم عرض القاصر الضحية على خلية العنف ضد الأطفال بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لإجراء خبرة طبية مع إثبات الحالة وظروفها .

عن Iena News

شاهد أيضاً

الأمن بدمنات يقوم بتفكيك عصابة متخصصة في تزوير عقود زواج القاصرات.

يينا نيوز العربية : سعيد فريكس.   علم لدى ولاية أمن بني ملال أن عناصر …