فاس: تنصيب محمد دالي مديرا للأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة فاس-مكناس

تم أمس الإثنين 15 فبراير الجاري بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين فاس-مكناس بمدسنة فاس، تنصيب مدير الأكاديمية الجديد السيد محمد دالي، بحضور مديرة الأنظمة المعلوماتية بوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني السيدة هند بلحبيب.

وخلال حفل التنصيب، أشاد وزير التربية الوطنية و التكوين المهني السيد رشيد بلمختار من خلال كلمة تلتها بالنيابة عنه السيدة هند بلحبيب، بالكفاءة المهنية للمدير الجديد للأكاديمية السيد محمد دالي، وكذا بمساهماته في تنزيل مقتضيات ميثاق التربية والتعليم، ومواكبة الأوراش الكبرى لإصلاح القطاع على مستوى الجهة.

وقال بلمختار أن وزارته عازمة على العمل من أجل إرساء مدرسة مغربية في مستوى تطلعات المغرب، مؤكدا الإلتزام بالعمل على تقويم الاختلالات وإرساء مدرسة مغربية ترقى إلى مستوى تطلعات المغرب انسجاما مع التوجيهات الملكية السامية، وبتنفيذ التوصيات المتضمنة في تقرير المجلس الاعلى للتربية والتكوين والبحث.

هذا، وقد توج اللقاء بانتخاب المؤتمرات و المؤتمرين كما ينص على ذلك القانون الأساسي و مسطرة انتخاب المؤتمرين، حيث انتخبت السيدة مومن نادية عن لائحة المرأة؛ كما انتخب كل من السيدة الحاجة بنشيخ والسيد أحاجي عزالعرب والسيدة لبنى بن بوجمعة والسيد اكرطيط علي عن اللائحة العامة، وكممثلين عن المهندسات والمهندسين لإقليمي الجديدة وسيدي بنور في المؤتمر الوطني الثامن الذي سينعقد أيام 27 و 28 فبراير 2016 .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط