الرئيسية / إقرأ أيضا في / العدالة والقانون / كلداري للمحاماة تعين ماثيو دونوفان كشريك رئيسي
المحاماة

كلداري للمحاماة تعين ماثيو دونوفان كشريك رئيسي

 يينا نيوز العربية : ميشلين القسيس/ الإمارات.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة في 26 فبراير 2019: أعلن مكتب كلداري محامون ومستشارون قانونيون “كلداري”، أحد أعرق المكاتب القانونية الرائدة والمتكاملة في المنطقة، عن تعيين ماثيو دونوفان كشريك وذلك في مقر المكتب الرئيسي في دبي.

ويمتلك ماثيو خبرة تمتد لستة عشر عامًا فيما يتعلق بمجالات الأسهم الخاصة الدولية واستثمارات رأس المال المُخاطر وعمليات الدمج والإستحواذ والمشاريع المُشتركة والمعاملات المالية والنقدية الخاصة بالشركات. كما يقدم ماثيو أيضًا الاستشارات إلى مجموعة واسعة من العملاء تتكون من شركات عامة ورجال أعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة وذلك فيما يتعلق بعمليات الاستحواذ على الأصول والتصرف فيها والطرح للإكتتاب العام والتمويل المباشر والتوظيف الخاص وإعادة تنظيم وهيكلة الشركات التي تتركز أنشطتها في عدد من المجالات والقطاعات ومنها الدفاع والأمن والنفط والغاز والرعاية الصحية وتجارة التجزئة (سواء في الألعاب الرياضية أو الأطعمة والمشروبات) والطيران والسيارات والخدمات الهندسية وخدمات القوى العاملة.

وتعليقًا على هذا التعيين، قال زياد كلداري، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة  لمكتب كلداري محامون ومستشارون قانونيون :” يشرفنا انضمام ماثيو إلى فريق عملنا نظرًا لخبراته الواسعة في عمليات التفاوض التجاري وعقد الاتفاقيات ما بين الشركات بالإضافة إلى مجالات الإدارة وتقديم الخدمات وما يتعلق بالشراكات والاستشارات، مما سوف يُعد عونًا لعملائنا في مجالاتهم وأنشطتهم الرئيسية ويتيح لنا توسيع نطاق قدارتنا وإمكانياتنا في المنطقة. ونحن نؤمن أن تعيين ماثيو دونوفان سوف يخدم ويدعم أهدافنا المتعلقة بزيادة نمو اعمال المكتب وأنشطته، باعتبار “كلداري” مكتب رائد في المحاماة والخدمات والاستشارات القانونية المتعددة المجالات”.

ويأتي تعيين ماثيو بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرا فيما يتعلق بعملية الاستحواذ الناجحة على شركة جي فور إس للخدمات النقدية ذ.م.م لمصلحة عميله، مجموعة “ترانس جارد”، وهي العملية التي سوف تضيف قيمة وامتياز للقطاعات المصرفية والمالية داخل الإمارات العربية المتحدة. ومنذ انضمام ماثيو لفريق عمل “كلداري”، فقد قام بمضاعفة موارد الشركة مما ساهم في  تعزيز محفظة عملائها وخطتها الاستراتيجية التي تستهدف ديناميكيات الصناعة والسوق المحلية والشركات الفردية.

المحاماة

وصرح دونوفان قائلاً: “يشرفني العمل مع إحدى أبرز الشركات الرائدة في المنطقة في مجال الخدمات والاستشارات القانونية والتي تم تأسيسها على النحو الذي يتلاءم مع  الممارسات والإجراءات الأساسية والضرورية المتطلبة لإنجاح الأعمال في الدولة. وبصفتي شريك لهذا المكتب، اتطلع لتنمية وتعزيز المكتسبات التي سبق وأن حققها هذا المكتب بالفعل وذلك في سبيل تطوير قدراتنا المشتركة ودمجها معا فيما يتعلق بممارسات العمل الأساسية”.

ويعمل مكتب كلداري محامون ومستشارون قانونيون في عدد من مجالات الممارسات القانونية ويضم فريقا من المحاميين المتميزين والملتزمين بتحقيق الاستيعاب التام لمتطلبات عملائهم في القطاع الصناعي وتمكينهم من النجاح في أنشطهم التجارية عبر تقديم الاستشارات القانونية الدقيقة والفعالة.

عن Iena News

شاهد أيضاً

اكادير:حقائق جديدة تفضح مسؤول حكومي في قضية انتحار هزت الرأي العام الوطني‎

يينا نيوز العربية : رشيد اركمان ـ المغرب.   تتبعا لملف محاولة انتحار شابة بإحدى …