الرئيسية / إقرأ أيضا في / عالم الجريمة / انفلات امني خطير بحي السلام يولد عصابة ” مدججة بالسيوف تحتل المركب السكني الانبعاث ” 3 “
عصابة

انفلات امني خطير بحي السلام يولد عصابة ” مدججة بالسيوف تحتل المركب السكني الانبعاث ” 3 “

يينا نيوز العربية : رشيد اركمان.

 

احتلت عصابة مدججة بالسيوف المركب السكني بحي السلام باكادير رغم تقاطر الشكايات في الموضوع على ادارة الامن الوطني بحي الهدى الا انها تبقى حبيسة المصلحة المختصة دون ان تنال اهتمام المسئولين الأمنيين ما تسبب في انتشار جميع انواع الجريمة من الكريساج والاتجار في المخدرات والاستيلاء على اغراض السكان في واضحة النهار مما يهدد سلامة وامن ساكنة المركب.

وأفادت مصادر من العين المكان وتبعا لمجموعة من الجرائم المقترفة قامت هذه العصابة بالهجوم على طالبة جامعية وتم الاستيلاء على هاتفها النقال ومبلغ مالي مهم فيما تم تهديدها بالقتل ان قامت بإشعار  الامن ووضع شكاية ضدهم هذا في غياب تام للدوريات الامنية بالمنطقة.

وفي السياق ذاته افادت عائلات لوكالة الاحداث الدولية “اننا وضعنا عدة شكايات لدى المصالح الامنية بحي الهدى على اثر الاعتداءات والتهديدات التي نتعرض لها كل يوم من طرف مجموعة من الاشخاص ينحدرون من المناطق الجنوبية الا ان الامر لن يحظى باهتمام الامنيين وأصبحنا  مهددين في سلامة امننا وامن ابنائنا.

نطالب بالتدخل العاجل لجميع السلطات الامنية والقضائية لمساءلة من يحمي هؤلاء المجرمين والضرب بيد من حديد لكل من تبث تورطه في هذه النازلة ومتابعة الجناة بأقصى العقوبات.

عن Iena News

شاهد أيضاً

المغرب : الحكم على طبيب وحقوقي في قضية اختلاس فاقت مليار و 200 مليون سنتيم.

يينا نيوز العربية : مراسلة خاصة.   بني ملال :خاص/أصدرت الغرفة التلبسية التي يرأسها القاضي …