الرئيسية / الأحداث الرياضية / جمعية “حكام عصبة سوس ” تكرم الاطار التحكيمي “عبد الحميد الخالوقي “‎
حكام

جمعية “حكام عصبة سوس ” تكرم الاطار التحكيمي “عبد الحميد الخالوقي “‎

يينا نيوز العربية : رشيد اركمان.

 

نظمت جمعية حكام عصبة سوس لكرة القدم داخل القاعة والشاطئية   حفل تكريم حكام العصبة الذين شاركوا في مسابقات رياضية مختلفة   ، وقدموا ادورا ابانوا عن مستوى تحكيمي رفيع المستوى منسجم مع القوانين الرياضية وخاصة كرة القدم بمختلف اصنافها والتي تعكس وبشكل جدري   التطور الكبير الذي وصله «قضاة الملاعب» المغاربة،وذلك بملحق  “مولاي عمر”التابع للجماعة الحضرية  لايت ملول

وقد حضر حفل التكريم  السلطة المحلية , منتخبون ,قدماء اللاعبين  شخصيات وازنة  وفرق رياضية وجمعيات المجتمع المدني   عائلات وأصدقاء المكرمين .

وقد حضي الحكم الاطار “عبد الحميد الخالوقي ” بهذا التكريم المتميز  اعترافا بمساره وعطاءاته المتميزة في مجال التحكيم جهويا ووطنيا وكذا مساهمته الفعالة في انجاح بطولات ودوريات كرة القدم داخل وخارج العصبة ويعتبر الحكم الاطار  من بين حكام الساحة الرياضية على الصعيد الوطني الذين تركوا بصمة تاريخية في مجال التحكيم عملا وأخلاقا .

وفي كلمة الحكم ” عبد الحميد الخالوقي ” خص بها وكالة الاحداث الدولية  قال  “في البداية ارحب بجميع الحاضرين وأجدد شكري للجنة التحكيم التي اختارتني ضمن المكرمين والثقة التي احضى بها من جميع الحكام ادارة وجمعية حكام عصبة سوس المنظمة ، وانه لمن دواعي سروري   ان ارحب بكم كل الترحيب ، ولايسعني من هذا المنبر الا ان اتقدم بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم في انجاح هذه المبادرة  بتكريم الحكام وهو الامر الذي يدل على مدي الاهتمام والدعم الكبيرين الذي تحظي به المنظومة التحكيمية من قبلهم.

كما لا ننسى ان ننوه بمجهودات مسئولي المدارس ومدرسي التربية الرياضية لجهودهم في استقطاب والمساهمة في تخريج اجيال من الحكام الواعدين، والشكر موصول ايضا لكل من  كانت مساهماتهم اكبر الأثر في تطوير حكامنا ورفع مستواهم البدني والتفني .
وأكد ان النجاحات الكبري تتحقق من خلال العمل الدؤوب والجهد الكبير والدعم اللامحدود ، وهذا هو ما ترجم الي انجازات على ارض الواقع من خلال اللاعبين والحكام ومن خلال جهود ادارة الحكام الواضحة.

وفي السياق ذاته اعتبر ذات المتحدث ان هذا التكريم يجعل الحكام امام مسؤولية وتحديات مستقبلية اكبر اولها الحفاظ على نجاحاتهم وثانيا السعي المستمر والجدي للوصول الى مكانات اعلى ونجاحات يفتخرون بها مستقبلا .

حكام

 

عن Iena News

شاهد أيضاً

تعيين ” عبد الله بولغماير ” رئيسا للعلاقات العامة والتواصل بالنادي الملكي للطيران بأكادير.

يينا نيوز العربية : رشيد اركمان.   عقد اعضاء النادي الملكي لرياضة الطيران اجتماعا موسعا …