الرئيسية / الأحداث الرياضية / تعيين ” عبد الله بولغماير ” رئيسا للعلاقات العامة والتواصل بالنادي الملكي للطيران بأكادير.

تعيين ” عبد الله بولغماير ” رئيسا للعلاقات العامة والتواصل بالنادي الملكي للطيران بأكادير.

يينا نيوز العربية : رشيد اركمان.

 

عقد اعضاء النادي الملكي لرياضة الطيران اجتماعا موسعا لمدارسة مجموعة من الاشكالات والأفاق التي تنتظر هواة وممارسي هذه الرياضة . كما عرف اللقاء ضخ دماء جديدة في مناصب المسؤوليات بناء على الكفاءات والخبرات .

وجاد الاجتماع على تعيين السيد “عبد الله بولغماير “رئيسا للعلاقات العامة والتواصل باتفاق جميع الحاضرين والحاضرات.

وياتي تعيين “بولغماير ” على رئاسة لجنة العلاقات العامة والتواصل بمثابة دليلا واعترافا بمجهوداته وعطاءاته في التدبير وفنه في التواصل مع مختلف الفاعلين.

وعقب عضو النادي في اللقاء ذاته ان النادي يواصل توسيع عملياته وأنشطته الامر الذي يقتضي ضرورة الاعتماد على افضل الكفاءات والخبراء في القطاع.

واردف قائلا ان التعيين لم يكن عبثا بل بعد استجماع مجموعة من المعطيات والتي تنكب في حياته المهنية والعملية والاجتماعية والتي تنسجم مع المنصب الجديد ولحسن اخلاقه ومعاملته مع جميع الفرقاء اطلقنا عليه ” محبوب الجماهير ” والتي ستساهم لا محالة في تعزيز هياكل النادي بصفة عامة.

وفي كلمة ” بولغماير ” خص بها وكالة الأحداث الدولية للأنباء ” قبل ان ادخل في لب الموضوع اشكر طاقم وكالة الاحداث الدولية للأنباء الذي نجده دائما حاضرا في جميع التظاهرات الرياضية الثقافية والاجتماعية ومواكبته للأحداث على المستوى المحلي والإقليمي والجهوي والوطني والدولي ونثمن حياده التام في منشوراته على جميع المستويات .ليس مجاملة كما هو واقع لمسناه في تتبعنا لجميع منشورات الوكالة.وانه لمن دواعي سروري لقاءكم في هذا اللقاء المثمر والجاد دون قيد أو شرط..

أما فيما يخص المنصب الجديد فإنه تكليف اكثر مما هو تشريف خاصة انه يتطلب تظافر جميع الجهود لإنجاح هذه الفترة وتخليق الحياة الرياضية في الطيران وإعطائها صورة ايجابية تكون في مستوى تطلعات القائمين على التسيير والممارسين والهواة على حد سواء .

وخلص ذات المتحدث قوله “اهيب الى جميع المهنيين الراغبين في التعرف عن قرب بالميدان ما عليه إلا أن يتابع صفحتنا الفايسبوكية, فنحن بصدد تهييء برنامج عملي يستهدف جميع الفئات المجتمعية شركات مؤسسات افراد والطلبة الذين يختارون مسارهم الدراسي في مجال” الملاحة الجوية “.

واختتم قوله” فبمساهمتكم سنرقى بهذه الرياضة الى اسمى المراتب جهويا وطنيا ولما لا دوليا ” عبرة تبقى للتاريخ عنوان .

عن Iena News

شاهد أيضاً

تكريم اهامات كرة القدم التزنيتية بالمركب السياحي بتأملات وقدماء الرجاء ينوهون بالمبادرة.

يينا نيوز العربية : رشيد اركمان.   احتضن الملعب الرئيسي بمدينة تزنيت صباح يوم السبت …