الرئيسية / الأحداث السياسية / الكتائب تفسخ جلدها وتطرح سلاحها حين يزأر أسد الأحرار‎

الكتائب تفسخ جلدها وتطرح سلاحها حين يزأر أسد الأحرار‎

يينا نيوز العربية : رشيد ا ركمان .

 

آسف جدا وله قيادات سياسية تبدع في خلق صراعات وسلوكات صبيانية حول جزئيات الأمور لا صلة لها لا بالدين ولا الدنيا ويرافقها دناءة أخلاقها.
قصفهم السلبي المتبادل بين الحين والآخر يصب في خلق البوز السياسي لا غير وتمويه الشعب لنيل عطفه إلا أن الامر عكس ما يتوقعون “تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن “.
وليعلموا أن الشعب استفاق من سباته العميق ورسم طريقه وحدد توجهه بنفسه مؤمنا بمساره حريصا على شباكه من أهداف الغدر والتخوين.ولذلك فيوم بعد يوم يخرجون أنيابهم ويستعملون كل وسائل التضييق على أنفسهم لا غيرهم وتتسع ل “زعيم الأحرار “مجالات الامتداد والانتشار في جل أقاليم وجهات المملكة وكذا خارج المغرب.
لقد جففت لقاءاتك الميدانية الواسعة وخطاباتك الغنية ببرامج مستقبل واعد منابع خطاباتهم الزائفة.

كبوا ادعاءات الاقصاء والتهميش للطاقات والكفاءات الشبابية والطبقات المهنية والغير المهنية في جميع القطاعات المنظمة والغير المنظمة فوجدوك المهتم بهاته الفئة بمختلف تلاوينها.

نهجوا مبدأ الفئوية والعنصرية بناء على جذورك (امازيغي وتفتخر ) فإذا بك تسعى غلى بناء دولة متماسكة بقيادة وركائز متينة وقوية يجد فيها كل مواطن ذاته بعيدا عن كل ما يؤدي الى التفرقة شعارك العام – الوحدة الوطنية ـ العدالة الاجتماعية.
حاولوا ليّ الذراع لكل مواطن النساء والشباب منهم فكان لاهتمامك بهذه الفئة في جميع اللقاءات والاجتماعات الرسمية داخل وخارج أرض الوطن ما يجعلهم يغسلون اليد منهم الى الأبد ويتبرأون من هجوماتهم اللاأخلاقية اتجاهك.

قالوا في لقاءاتهم نتعهد للشعب ،تعاهده ،تمنيه ، فوجودك من اهل العهود وللعهد عندك الف معنى.

في الاخير قرروا اللحاق بركب التنمية من خلفك فتجذبهم اليك قناعتهم بأهليتك للقيادة مدفوعين باقتناعهم بتلاشيهم الحقيقي من المشهد السياسي لوصلوا معارضتك ولو بعد حين.

وأصبح الفجر فمنهم من اتضحت له الرؤى وأعلن مساندتك ودعمك بكل صراحة وفي واضح النهار ومنهم من ينتظر.

عن Iena News

شاهد أيضاً

شبيبة “الأحرار” بالدار البيضاء-سطات تنظّم لقاءها الجهوي الثاني .. الشباب رافعة أساسية لمواصلة المسار

يينا نيوز العربية : عبد الله بخويي.   في إطار الدينامية التي يعيشها حزب الحمامة، احتضن …