الرئيسية / أحداث مغربية / اكادير: جمعية ايت عباس للماء الصالح للشرب تدين بشدة ما جادت بعض الصفحات الفايسبوكية المحلية وتصدر بيان شديد اللهجة في الموضوع وتفند جميع الادعاءات.‎

اكادير: جمعية ايت عباس للماء الصالح للشرب تدين بشدة ما جادت بعض الصفحات الفايسبوكية المحلية وتصدر بيان شديد اللهجة في الموضوع وتفند جميع الادعاءات.‎

يينا نيوز العربية : رشيد اركمان.

 

استنكرت جمعية ايت عباس للماء الصالح للشرب بمنطقة ازراراك الهجومات الشرسة التي تعرضت لها العائلة المحسنة عبر صفحات العالم الازرق والتي قامت بتسليم البئر إلى الجمعية المذكورة لإنقاذ الساكنة من أزمة العطش .

وحسب البيان الذي تتوفر عليه الوكالة فإن المكتب المسير في شخص ممثليه القانوني يدين بشدة هذه الاتهامات الخطيرة والتي تسيء سمعة العائلة المحسنة والتي حملت في سطورها اتهامات خطيرة بعيدة كل البعد عن المنحى الصحيح.

وفي اتصال بساكنة المنطقة والتي استحسنت المبادرة اضافت ان هذه المبادرة الاحسانية جاءت  بعد فشل مجموعة المؤسسات لحل ازمة العطش الذي نعيشه بشكل يومي رغم الشكايات المتعددة التي رفعناها إلى الجهات المعنية والتي بقيت حبيسة الرفوف دون أن تجد أذان صاغية لحل الأزمة.

وأرجحت أسباب هذه الادعاءات المغرضة إلى اساليب شخصيات سياسية بالمنطقة نهجتها في وقت سابق بعد فشلها في تدبير وتسيير الشأن المحلي مستغلة بعض مواقع التواصل الاجتماعي والتي تخدمها لمواجهة الغير.

وأضافت بعض الفعاليات بالمنطقة انها مستعدة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية لكل من سولت له نفسه أن يوقف عجلة التنمية بالمنطقة ويعمد إلى أسلوب البلوكاج في حق الساكنة المغلوبة عن امرها.وتدين بشدة هاته السلوكيات اللاأخلاقية كنا تحتفظ بحقها في اللجوء إلى القضاء ووقف نزيف الإشاعة التي بات سبيلا للانتقام لبعض من خولت لهم تحمل مسئولية تدبير الشأن العام المحلي.

عن Iena News

شاهد أيضاً

عامل إقليم الحسيمة يشرف على توزيع حافلات النقل المدرسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى 56 لعيد الشباب المجيد

يينا نيوز العربية : مراسلات خاصة .   أشرف عامل صاحب الجلالة على إقليم الحسيمة …