وزير العدل والحريات يوشح صدر أركمان الإطار بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت بالوسام الملكي بمحكمة الاستئناف بحضور مسؤولين قضائيين وشخصيات عسكرية ومدنية

139

يينا نيوز العربية : رشيد اركمان.

 

اعترافا بالعطاء الذي ميز المسار المهني في الجسم القضائي بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت، يوم أمس الاثنين 3 فبراير، وشح الإطار الأستاذ مولاي الحسين اركمان بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية الذي تمنحه المؤسسة الملكية في إطار الاعتراف وتثمين الطاقات الوطنية الجادة والنزيهة.

هذا ووضع على كثف الإطار اركمان وسام جلالة الملك وزير العدل والحريات بمحكمة الإستئناف بمراكش، بحضور مسؤولين قضائيين يتقدمهم الأستاذ أحمد نهيد الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بمراكش والوكيل العام للملك لدى نفس المحكمة وأطر قضائية وإداريين وموظفين من مختلف الرتب.

وعرف الأستاذ اركمان في الأوساط القضائية المتعاقبة على محكمة امنتانوت منذ تعيينه بها يتفانيه وإخلاصه لمهنة القضاء واجتهاده في الإشكالات المعروضة أمامه وتعامله الراقي والانساني مع جميع المرتفقين وأخلاقه القويمة اتجاه الجميع من رجال الأمن الخاص الى اعلى هرم داخل المحكمة الابتدائية التي يشتغل بها وبشهادة الجميع.

وتجدر الإشارة ان هذا من اساس تربية دينية وطنية لخلفه الصالح الاب مولاي بوحسين اركمان دو أصول قبيلة ايت لحسن من اهرامات القياديين داخل الحركة الوطنية بالمغرب ومن ساهموا في تحرير البلاد من المستعمر.

التعليقات مغلقة.