تنين العرب: تدريب لتقوية فريق العمل

300

وكالة الأحداث الدولية : ذ. لكبير الداديسي/ المغرب.

 

في إطار  تكوين أطرها وتقوية شخصياتهم نظمت اللجنة الجهوية لرياضة تنين العرب بجهة مراكش آسفي بشراكة مع جمعية “الحاضرة اسفي” يوم الأحد 16 فبراير 2020 تدريبا بيداغوجيا لفائدة أطر اللجنة الجهوية بقاعة الخزانة الجهوية  اختير له عنوان ” تطبيقات عملية لتقوية فريق العمل”  بهدف خلق تكامل بين التداريب البدينة والتكاوين المعرفية، وصقل وتقوية القدرات المعرفية والعملية، وتنمية والمهارات الناعمة لدى للمشاركين من المسؤولين الجهوين.

أشرف على التكوين الذي امتد طيلة اليوم كل من الأخصائي والمعالج االنفساني والمدرب في التنمية الذاتية السيد عبد القادر زعور، والأستاذة بشرى دبيرى تلمساني مدربة في المهارات الحياتية اللذان تناولا  جانبا نظريا ومفاهيم شاملة تتعلق بفريق العمل إضافة إلى ورشات وأنشطة تطبيقية عملية وتنشيطية حول منهجية وطرق وبيداغوجيات تقوية فريق العمل تفاعل معها المشاركون بطريقة إيجابية علي مدى 8 ساعات من العمل متواصلة  لم يفصل بينها سوى لحظات الغذاء الجماعي الذي جمعت المشاركين.

وقبل إسدار الستار على التكوين التدريبي  بتوزيع شواهد المشاركة على المشاركين على أمل استكمال التكاوين في مجالات حياتية أخرى. قدم السيد عبد  الغني المشاوري  في كلمته الختامية شكرا لكل المساهمين في إنجاح هذا التدريب، ووعدا باستمرار مثل هذه التداريب التكوينية لفائدة ومحبي رياضة تنين العرب محليا وجهويا

التعليقات مغلقة.