طلبة متخصصون في الإنتاج الفلاحي من “معهد سانت ماري الفرنسي” يقومون بزيارة خاصة لشركة “باك سوس” بأيت ملول.

259

وكالة الأحداث الدولية : رشيد اركمان / المغرب.

 

حل وفد من الطلبة التقنيين الفرنسيين في معهد SAINTE -MAURE متخصصون في انتاج الخضروات بشركة باك سوس صباح يوم الثلاثاء 02 فبراير 2020 رفقة اساتذة وخبراء في المجال الفلاحي .

وكان في استقبالهم مهندسون ومختصون ومسئولون اداريون كانوا رفقتهم لزيارة جميع مرافق الشركة ومن خلالها قدمت لهم شروحات وتوضيحات في مجال تلفيف الحوامض وكيفية تدبير عملية تصدير المنتوج من مرحلة الاستقبال الى حين وصوله الى المستهلك في ظروف جيدة تتلاءم مع المعايير السلامة الصحية التي يعمدها المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية.

وفي هذا الصدد تعتبر شركة باك سوس من الشركات المواطنة التي لها سيط كبير على المستويين الوطني والدولي في انتاج الحوامض وتلفيفها مما يجعلها قبلة لجميع الفئات طلبة ومهندسين وتقنيين في المجال الفلاحي سواء من داخل المؤسسات الاجنبية أو الوطنية يطمحون لتنمية معارفهم وتقوية افكارهم في المجال الفلاحي والشبه الصناعي.

وفي كلمة مقتضبة ادلى بها مؤطرون فرنسيون لوكالة الاحداث الدولية ” ان هذه الزيارة لم تأت من عبث بل بعد مجهود كبير تعرفنا من خلاله على الشركة ومحتوياتها وأنشطتها الفلاحية والاجتماعية وكذا من خلال صفحتها الرسمية “الفايسبوك ” ومنتوجها المطلوب بأسواق الجودة بدولتنا , لهذا ارتأينا الى مراسلة الجهات المعنية للترخيص لنا بزيارة المؤسسة المواطنة ( شركة باك سوس ) بالمغرب والذي حصلنا على الموافقة المبدئية الى حين استكمال الاجراءات القانونية المعمول بها بدولتنا , والحمد لله وفقنا في الامر ونلنا حظنا من الزيارة “.

ونوّه الطلبة الفرنسيون بحسن الاستقبال الذي طالهم من طرف الادارة في شخص مديرها وكذا على المعلومات القيمة التي اطلعوا عليها وبالامتيازات التنافسية التي تميزها في قطاع لتصدير الحوامض تجعل ادارتها منفتحة على جميع الفئات من المستثمرين الاجانب والمحليين وقبلة للمهندسين و التقنيين الزراعيين طلبة المعاهد الفلاحية .

وللإشارة فإن شركة باك سوس تعتبر من الشركات المواطنة والرائدة في مجال التلفيف بجهة سوس ماسة والمعروفة في الاسواق الاوروبية والإفريقية بالإقبال على منتوجها لتوفر جميع شروط السلامة الصحية وجودته ولكفاءة أطرها وكفاءاتهم .

التعليقات مغلقة.