توقيف ثلاثيني متهم بالضرب والجرح المفضي إلى عاهة مستديمة بمدينة انزكان‎

وكالة الأحداث الدولية : رشيد اركمان / شيشاوة ـ المغرب.

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن إنزكان وبتنسيق محكم مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال يوم أمس الجمعة 22 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح البليغ بواسطة السلاح الابيض المفضي إلى عاهة مستديمة.

 

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى قيام المشتبه فيه بتعريض سيدة لاعتداء جسدي بليغ بواسطة السلاح الأبيض، داخل منزله بحي الجرف بالمدينة، مما أفضى إلى بتر جزء من يدها، وذلك لأسباب يعكف البحث حاليا على تحديدها.

وقد مكنت التحريات والأبحاث المنجزة في هذه القضية من توقيف المشتبه فيه برفقة شخص ثانٍ داخل نفس المنزل، يشتبه في تورطه في عدم التبليغ عن جناية وحيازة كمية من مخدر الشيرا والاتجار فيها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط