wrapper

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/components/com_content/models/articles.php on line 547 Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/modules/mod_sp_news_highlighter/helper.php on line 105
عاجل
Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/modules/mod_sp_news_highlighter/tmpl/default.php on line 35
المجموعة: أحداث بلجيكية

يينا نيوز العربية: شيماء بوعلام ـ

 

 

بشكل غير متوقع، ألغت طائرة تابعة لشركة "العربية للطيران" رحلتها التي كان من المفروض أن تنطلق مساء أمس الاثنين من مطار بروكسيل في اتجاه مطار ابن بطوطة بطنجة، واضطرت إلى مطالبة ركابها الذين كان أغلبهم من الجالية المغربية بالنزول وإخلاء المكان ويرجع السبب في ذلك إلى اكتشاف عطب تقني بالطائرة كان من الممكن أن يتسبب في سقوطها ما أن تم اكتشافه بآخر لحظة.

 

وقد أفادت بعض المصادر الإعلامية، أن الإرهاصات الأولى لاكتشاف هذا العطب قد تجسدت في استنشاق الراكبين والعاملين بالطائرة لرائحة حريق منبعثة من مقدمة الطائرة، مما كان من الضروري إخلاء الطائرة مما كان فيها من ركاب وطاقم وإعادتهم إلى المطار والساعة تشير إلى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

 

و استغرق البحث عن العطب وقتا طويلا اتضح بعده وجود خلل بأحد أجهزة الطائرة مما كان من الضروري إحضار بديل له من ألمانيا، وبالتالي اضطرت الشركة إلى تأجيل موعد الانطلاق إلى الساعة الثالثة بعد زوال اليوم الثلاثاء.

 

وقد أدت هذه الأوضاع إلى خلق توتر في صفوف المسافرين خاصة الجالية المغربية حيث استشاطوا غضبا من الوضع خصوصا أنهم اضطروا إلى المبيت هم وأطفالهم في المطار مع ظروف راحة قليلة في انتظار موعد الانطلاق الجديد، معبرين كذلك عن سخطهم واحتجاجهم من تكرر الحوادث من هذا النوع كل سنة تقريبا، إذ عرف مطار بروكسيل حادثة مماثلة خلال السنة الفارطة أدت إلى إلغاء الرحلة ومعاناة الراكبين في المطار.

 

من نحن who are we

IENA-NEWS  is characterized by credibility and the transfer of the correct news, and not characterized by any kind of partialty of a particular party

 

-وكالة الأحداث الدولية للأنباء ـ يينا نيوز IENA-NEWS.أول منارة اعلامية دولية مستقلة "أون لاين" بحجم العالم بخمس لغات (العربية والفرنسية والانجليزية والهولاندية والإيطالية) تصدر من العاصمة بروكسيل. وتجدد على مدار الساعة.

-شعارنا الحقيقة والحياد في التعاطي مع نقل الملفات الساخنة والأخبار المنوعة المغربية والعربية والدولية ..
-نعتمد في جمع موادنا من مصادر حصرية خاصة عن طريق كوادر إعلامية عربية وأجنبية متميزة في المجال الصحافي والإعلامي لبث الاخبار ونقلها بكل مصداقية وحيادية أولا بأول الى متتبعي وكالة يينا نيوز الدولية.


إقرأ المزيد..

تقارير وحوارات Reports

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/components/com_content/models/articles.php on line 547 Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/modules/mod_sj_basic_news/core/helper.php on line 126 Has no content to show!

رياضة Sports Events

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/components/com_content/models/articles.php on line 547 Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/modules/mod_sj_basic_news/core/helper.php on line 126 Has no content to show!