wrapper

عاجل
المجموعة: أحداث بلجيكية

صورة ارشيفية لغواصة ألمانية

 

يينا نيوز العربية : شيماء بوعلام .

 

 

قالت هيئة الإذاعة والتلفزيون البلجيكية (في.آر.تي) يوم الثلاثاء، أنه تم العثور على حطام غواصة ألمانية تعود إلى زمن الحرب العالمية الثانية قبالة الساحل البلجيكي، مؤكدة أن الغواصة لازالت بحالة جيدة لا تعبر عن تلاشي أو تآكل.

 

 

وتشك السلطات في احتمال وجود رفات 23 فردا من أفراد طاقم الغواصة لا تزال محتجزة داخلها، إلا أن السلطات اختارت التكتم على الأمر وعدم الإفصاح عن الموقع المحدد للحطام منعا لأي عملية نهب يمكن حصولها.

 

وتجدر الإشارة أن الجيش الألماني قد اعتبر الغواصات من أهم وسائل تعطيل المسارات التجارية البريطانية في القنال الانجليزي وبحر الشمال خلال الحرب العالمية الأولى.

 

من نحن who are we

IENA-NEWS  is characterized by credibility and the transfer of the correct news, and not characterized by any kind of partialty of a particular party

 

-وكالة الأحداث الدولية للأنباء ـ يينا نيوز IENA-NEWS.أول منارة اعلامية دولية مستقلة "أون لاين" بحجم العالم بخمس لغات (العربية والفرنسية والانجليزية والهولاندية والإيطالية) تصدر من العاصمة بروكسيل. وتجدد على مدار الساعة.

-شعارنا الحقيقة والحياد في التعاطي مع نقل الملفات الساخنة والأخبار المنوعة المغربية والعربية والدولية ..
-نعتمد في جمع موادنا من مصادر حصرية خاصة عن طريق كوادر إعلامية عربية وأجنبية متميزة في المجال الصحافي والإعلامي لبث الاخبار ونقلها بكل مصداقية وحيادية أولا بأول الى متتبعي وكالة يينا نيوز الدولية.


إقرأ المزيد..

تقارير وحوارات Reports

صورة تعبيربية     يينا نيوز ...
ألمانيا     يينا نيوز العربية : ...