wrapper

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/components/com_content/models/articles.php on line 547 Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/modules/mod_sp_news_highlighter/helper.php on line 105
عاجل
Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/modules/mod_sp_news_highlighter/tmpl/default.php on line 35
المجموعة: الصحة والحياة

صورة من داخل مصلحة المستعجلات

 

 

يينا نيوز العربية : شيماء بوعلام ـ

 

 

اهتزت مدينة تطوان على وقع حادثة تسمم  جماعي يوم الثلاثاء كادت أن تودي بحياة 20 شخصا ممن ارتادوا محلات للوجبات الخفيفة بالمدينة، مما خلق استنفارا طبيا كبيرا فور التوافد السريع للمصابين إلى المستشفيات من أجل إنقاذهم من موت وشيك.

 

 

وقد كشف البحث، عن أن المصابين قد عانوا من آلام حادة على مستوى الأمعاء بعد برهة من تناولهم للمأكولات الخفيفة التي يشتهر بها شارع "الجيش الملكي" بتطوان، حيث تصطف محلات الساندويتشات على أرصفة الشارع محاولة بخفض أثمنة مأكولاتها أن تجلب المزيد والمزيد من الزبناء، وعلى إثر حالات الالم تم اختلاف المصابين على المستشفيات العمومية والخاصة بتطوان من أجل إسعافهم.

 

وعبرت المصالح الطبية عن ضرورة التنويه بتدخل أطرها السريع في إنقاذ المتسممين من موت لا محالة منه، إذ تسارع الأطباء في استقبال الحالات و المباشرة في غسل أمعائهم وتزويدهم بالمضادات الحيوية القمينة بتخفيف آلامهم وتخليص أمعائهم مما حل بها من ميكروبات فتاكة.

 

وقد خلقت الحادثة ضجة كبيرة وسط المواطنين بالمدينة، خاصة الذين تعودوا اقتناء مأكولات ذلك المحل الشهير بالشارع المذكور سابقا، حيث ساق الطلب الزائد على مأكولاته إلى إهمال النظافة وبالتالي تعفن المأكولات وفسادها.

 

ولم تصمد الضجة في الشوارع فقط  بل انتقلت إلى منشورات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حذر الكثير من نشطاء الفيسبوك من اقتناء هذه الساندويتشات التي يجهل الكثير منا طريقة تحضيرها.

 

 

صورة من داخل المستشفى

من نحن who are we

IENA-NEWS  is characterized by credibility and the transfer of the correct news, and not characterized by any kind of partialty of a particular party

 

-وكالة الأحداث الدولية للأنباء ـ يينا نيوز IENA-NEWS.أول منارة اعلامية دولية مستقلة "أون لاين" بحجم العالم بخمس لغات (العربية والفرنسية والانجليزية والهولاندية والإيطالية) تصدر من العاصمة بروكسيل. وتجدد على مدار الساعة.

-شعارنا الحقيقة والحياد في التعاطي مع نقل الملفات الساخنة والأخبار المنوعة المغربية والعربية والدولية ..
-نعتمد في جمع موادنا من مصادر حصرية خاصة عن طريق كوادر إعلامية عربية وأجنبية متميزة في المجال الصحافي والإعلامي لبث الاخبار ونقلها بكل مصداقية وحيادية أولا بأول الى متتبعي وكالة يينا نيوز الدولية.


إقرأ المزيد..

تقارير وحوارات Reports

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/components/com_content/models/articles.php on line 547 Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/modules/mod_sj_basic_news/core/helper.php on line 126 Has no content to show!

رياضة Sports Events

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/components/com_content/models/articles.php on line 547 Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/modules/mod_sj_basic_news/core/helper.php on line 126 Has no content to show!