wrapper

عاجل

يينا نيوز العربية : محمد جرو ـ

 

 

استقبل أمين عام المجلس الوطني لحقوق الإنسان، السيد محمد الصبار، بعد زوال يوم الاثنين 9 أكتوبر 2017، بمقر المجلس بالرباط، وفدا أمريكيا رفيعا ترأسه مدعون عامون بعدد من الولايات الأمريكية (فلوريدا، مونتانا، ألاسكا، ألاباما، داكوتا الشمالية...).

 

 

قدم السيد الصبار للوفد الأمريكي عرضا مقتضبا حول اختصاصات المجلس الوطني لحقوق الإنسان وأدواره، بالإضافة إلى تاريخ تأسيسه وتطور المنظومة الحقوقية بالمغرب.

 

وقد أعجب الوفد الأمريكي بعمل المجلس والتجربة المغربية في مجال حقوق الإنسان والعدالة الانتقالية وتجربة هيئة الإنصاف والمصالحة، وأعرب عدد من المدعين العامين خلال اللقاء عن رغبتهم في التعاون مع المجلس في قضايا الاهتمام المشترك، خاصة القضايا المرتبطة بالإتجار في البشر والهجرة.

 

يذكر أن الوفد الأمريكي يوجد في زيارة رسمية للمغرب تمتد من يوم الأحد 8 إلى يوم الجمعة 13 أكتوبر 2017، سيلتقي خلالها الوفد بمسؤولين وعدة مؤسسات مغربية.

 

من نحن who are we

IENA-NEWS  is characterized by credibility and the transfer of the correct news, and not characterized by any kind of partialty of a particular party

 

-وكالة الأحداث الدولية للأنباء ـ يينا نيوز IENA-NEWS.أول منارة اعلامية دولية مستقلة "أون لاين" بحجم العالم بخمس لغات (العربية والفرنسية والانجليزية والهولاندية والإيطالية) تصدر من العاصمة بروكسيل. وتجدد على مدار الساعة.

-شعارنا الحقيقة والحياد في التعاطي مع نقل الملفات الساخنة والأخبار المنوعة المغربية والعربية والدولية ..
-نعتمد في جمع موادنا من مصادر حصرية خاصة عن طريق كوادر إعلامية عربية وأجنبية متميزة في المجال الصحافي والإعلامي لبث الاخبار ونقلها بكل مصداقية وحيادية أولا بأول الى متتبعي وكالة يينا نيوز الدولية.


إقرأ المزيد..

تقارير وحوارات Reports

صورة تعبيربية     يينا نيوز ...
ألمانيا     يينا نيوز العربية : ...