wrapper

عاجل
المجموعة: كتاب وأراء

بقلم : رشيد اركمان ـ

 

 

هكذا جنينا انفسنا بكة  وحجاب قوس قزح ظننا انا نحصد فلم نجني الا الخيبة ، وصرنا مآسي زمننا عالات واوابد ولا من يحرك ساكنا ،استجمعنا قوانا لنذوذ عن حقوقنا فحملنا قطرة وما شأنها بالوادي والججول بالسيل العرمرم....


هكذا تتفرق حبات عقد الذمى لتنفرط حباتها في واد الزمان .يا من يستصرخ او التزم الهامش ولعل من جنى اكبر مثال أم السعيد فهو من تبنى لا إدارية وعاش درويشا والغالب يئن من الغدة الدرقية .

لقد شاءت اقدارهم أن يحييوا متفوقين ،البعض منهم كان يتبختر على اصدقاءه ممن لم يوت خطأ له من معتقدا أن السرمد أمر ابدى دون النظر الى متغير حياته ،كانت هذه الكراكيز تعتقد انها تشق لنفسها و محيطا طريقا ذهبية سوف تغدق عليها من هياكل الاماني الشيء الوفير .


كنت احمل  فوق عيني منظارا برزخيا وأخذت من شهد العسل المستقبل اني ناسيا او متناسيا اني في الفراغ أحلم.


كانت هذه الذاباذيب تكد وتعاند تصبر وتصطبر وإن اختلفت درجات المعاناة من شقي الى سعيد....

من نحن who are we

IENA-NEWS  is characterized by credibility and the transfer of the correct news, and not characterized by any kind of partialty of a particular party

 

-وكالة الأحداث الدولية للأنباء ـ يينا نيوز IENA-NEWS.أول منارة اعلامية دولية مستقلة "أون لاين" بحجم العالم بخمس لغات (العربية والفرنسية والانجليزية والهولاندية والإيطالية) تصدر من العاصمة بروكسيل. وتجدد على مدار الساعة.

-شعارنا الحقيقة والحياد في التعاطي مع نقل الملفات الساخنة والأخبار المنوعة المغربية والعربية والدولية ..
-نعتمد في جمع موادنا من مصادر حصرية خاصة عن طريق كوادر إعلامية عربية وأجنبية متميزة في المجال الصحافي والإعلامي لبث الاخبار ونقلها بكل مصداقية وحيادية أولا بأول الى متتبعي وكالة يينا نيوز الدولية.


إقرأ المزيد..

تقارير وحوارات Reports

صورة تعبيربية     يينا نيوز ...
ألمانيا     يينا نيوز العربية : ...