wrapper

عاجل
المجموعة: كفاءات من المهجر

الدكتورة أمينة رضوان

 

 

يينا نيوز العربية : عثمان البصيلي ـ

 

 

توجت ممثلة المغرب الدكتورة أمينة رضوان الفائزة بجائزة “أوبرا العرب” من مؤتمر سفراء الشباب و المرأة العرب المقام بشرم الشيخ بجمهورية مصر العربية ايام 17 و 18 و 19 غشت 2017 والذي يحمل موضوع “المواطنة و التهجير و دور المرأة العربية”،و المتوجة كذلك بالدكتوراه الفخرية من كلية نيوكاسل الانجليزية.

 

 

وللإشارة فهذه الجائزة لأول مرة يحظى بها المغرب كما ان رئيس مؤتمر سفراء الشباب والمرأة العرب سعادة الدكتور اشرف الرزيقي هو من طلب بدعوتها .

 

 

 وقد ارتأت ادارة المؤتمر ان تتوجها بالجائزة الكبرى المتمثلة في “أوبرا العرب” ، كما أنها توجت بالدكتوراه الفخرية من كلية نيوكاسل الانجليزية.

من نحن who are we

IENA-NEWS  is characterized by credibility and the transfer of the correct news, and not characterized by any kind of partialty of a particular party

 

-وكالة الأحداث الدولية للأنباء ـ يينا نيوز IENA-NEWS.أول منارة اعلامية دولية مستقلة "أون لاين" بحجم العالم بخمس لغات (العربية والفرنسية والانجليزية والهولاندية والإيطالية) تصدر من العاصمة بروكسيل. وتجدد على مدار الساعة.

-شعارنا الحقيقة والحياد في التعاطي مع نقل الملفات الساخنة والأخبار المنوعة المغربية والعربية والدولية ..
-نعتمد في جمع موادنا من مصادر حصرية خاصة عن طريق كوادر إعلامية عربية وأجنبية متميزة في المجال الصحافي والإعلامي لبث الاخبار ونقلها بكل مصداقية وحيادية أولا بأول الى متتبعي وكالة يينا نيوز الدولية.


إقرأ المزيد..

تقارير وحوارات Reports

صورة تعبيربية     يينا نيوز ...
ألمانيا     يينا نيوز العربية : ...