wrapper

عاجل

الدكتور محمد بشاري الأمين العام للمؤتمر الإسلامي الأوروبي

 

 

يينا نيوز العربية  : د.علي احمد سليمان.

 

 

أطلق الدكتور محمد بشاري الأمين العام للمؤتمر الإسلامي الأوروبي مبادرة لتحقيق المصالحة الشعبية الشاملة في الجمهورية اليمنية، تستهدف لم الشمل، وتقريب وجهات النظر، والحفاظ على مقدرات البلاد، وتحقيق الأمن والسلم باليمن السعيد، من أجل مواجهة الإرهاب الداعشي والصفوي، وتوحيد أبناء الشعب اليمني على كلمة سواء.

 

 

وأشاد البشاري بالشعب الفلسطيني الذي تسامي وغلب المصلحة العامة للبلاد، كما ثمن الجهود المصرية الرائعة التي أنجحت المصالحة ومن ثم فمصر قادرة على ومؤهلة على تحقيق هذه المبادرة، التي يجب أن تضم شيوخ القبائل وممثلي الأحزاب والعلماء والمفكرين والإعلاميين ورجال المال والأعمال.

 

ودعا الأمين العام للمؤتمر الإسلامي الأوروبي  مصر والسعودية والإمارات والكويت والمغرب بالقيام بأدوراها من أجل إقرار المصالحة في اليمن، داعيا إلى استثمار اتفاق الملك سلمان مع بوتين بضرورة إيجاد حل سياسي بسوريا واليمن.

من نحن who are we

IENA-NEWS  is characterized by credibility and the transfer of the correct news, and not characterized by any kind of partialty of a particular party

 

-وكالة الأحداث الدولية للأنباء ـ يينا نيوز IENA-NEWS.أول منارة اعلامية دولية مستقلة "أون لاين" بحجم العالم بخمس لغات (العربية والفرنسية والانجليزية والهولاندية والإيطالية) تصدر من العاصمة بروكسيل. وتجدد على مدار الساعة.

-شعارنا الحقيقة والحياد في التعاطي مع نقل الملفات الساخنة والأخبار المنوعة المغربية والعربية والدولية ..
-نعتمد في جمع موادنا من مصادر حصرية خاصة عن طريق كوادر إعلامية عربية وأجنبية متميزة في المجال الصحافي والإعلامي لبث الاخبار ونقلها بكل مصداقية وحيادية أولا بأول الى متتبعي وكالة يينا نيوز الدولية.


إقرأ المزيد..

تقارير وحوارات Reports

صورة تعبيربية     يينا نيوز ...
ألمانيا     يينا نيوز العربية : ...