wrapper

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/components/com_content/models/articles.php on line 547 Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/modules/mod_sp_news_highlighter/helper.php on line 105
عاجل
Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/modules/mod_sp_news_highlighter/tmpl/default.php on line 35

لباس السباحة الإسلامى لا يختلف عن لباس معتنقات الديانات السماوية الأخرى

 

 

يينا نيوز العربية : محمد سماحة ـ

 

 

أفادت جمعية "معا ضد الإسلاموفوبيا فى فرنسا" المناهضة لكراهية المسلمين في الأوساط الفرنسية ،أنها رصدت قضية جديدة تتعلق بلباس"البوركينى" الذي سبق أن أثار ضجة كبيرة في أواخر الصيف الماضي  في فرنسا والقضية هي كالتالي:

 

 

اكترت عائلة منزلا به حمام سباحة لقضاء أسبوع بمدينة مارسيليا جنوب فرنسا فى نهاية يوليو الماضى، كباقي المصطافين الهاربين من روتين العمل والدراسة ومشاكل الحياة اليومية، أملا في الترفيه عن النفس والتمتع بالراحة والطمأنينة والاستقرار النفسي والعاطفي.

 

يمر على العائلة اليوم الأول كما أملت وتمتعت بجمال السكن كما أبردت حرارة الجو الساخن بمياه المسبح الباردة التي أعادت لها الحيوية وأنعشت في نفسها حب المكان والناس والزمن،إلا أن هذه الفرحة لم تدم طويلا ففي اليوم الثاني تتفاجأ بوجود مراقب يحطم سعادتها خاصا لما أخبرها بأن مالك المسبح يمنعها من السباحة.

 

بعد الاستفسار عن سبب المنع علمت بأن لباس "البوركينى" الذي كانت ترتديه ربة العائلة ممنوع السباحة به ،حاولت اقناعه بدون جدوى بأنه لباس مصنوع من أنسجة خفيفة هي نفسها المستعملة في صناعة ألبسة الغوص والسباحة بما في ذلك المايوهات المعروفة.

 

لكن الأمر لم يتوقف هنا على قانون المنع فحسب، بل تعداه إلى اعتبار لباسها غير صحي ومضر بالآخرين ،وبأن العائلة تتحمل مصاريف تعقيم المسبح وتنظيفه بتأمين 490 أورو حتى يدفع الثمن النهائي لهذه العملية الغير المسبوقة.

 

 والغريب في الأمر أن الأسرة أجبرت على قضاء الأيام المتبقية محرومة من السباحة بحجابها ، في حين لم يقم مالك المسبح بما وعد من تغيير مياه المسبح وتعقيمه بالرغم من تسلمه المبلغ المذكور.

من نحن who are we

IENA-NEWS  is characterized by credibility and the transfer of the correct news, and not characterized by any kind of partialty of a particular party

 

-وكالة الأحداث الدولية للأنباء ـ يينا نيوز IENA-NEWS.أول منارة اعلامية دولية مستقلة "أون لاين" بحجم العالم بخمس لغات (العربية والفرنسية والانجليزية والهولاندية والإيطالية) تصدر من العاصمة بروكسيل. وتجدد على مدار الساعة.

-شعارنا الحقيقة والحياد في التعاطي مع نقل الملفات الساخنة والأخبار المنوعة المغربية والعربية والدولية ..
-نعتمد في جمع موادنا من مصادر حصرية خاصة عن طريق كوادر إعلامية عربية وأجنبية متميزة في المجال الصحافي والإعلامي لبث الاخبار ونقلها بكل مصداقية وحيادية أولا بأول الى متتبعي وكالة يينا نيوز الدولية.


إقرأ المزيد..

تقارير وحوارات Reports

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/components/com_content/models/articles.php on line 547 Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/modules/mod_sj_basic_news/core/helper.php on line 126 Has no content to show!

رياضة Sports Events

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/components/com_content/models/articles.php on line 547 Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/iena/public_html/modules/mod_sj_basic_news/core/helper.php on line 126 Has no content to show!