أزيد من 90 جمعية تعلن تضامنها مع عامل إقليم الرحامنة

شبكة الأحداث الدولية:رشيد المعروفي
إن هيئات المجتمع المدني الموقعة أسفله، و المجتمعة مساء يوم الجمعة 12 شتنبر 2014 بدار الشباب ابن جرير ، و هي تتابع تفاصيل ما تعرض له عامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة، الأستاذ فريد شوراق ، من مس بكرامته ، و تهديد لأمنه ، و سلامة أسرته ، من طرف عناصر و جهات لا نعرف غاياتها، و ما تعرض له من محاولة لتغليط الرأي العام الوطني ، في تناقض تام مع الواقع و الحقيقة ، إن هذه الهيئات الحاضرة و التي تجاوزت 90 جمعية ، و بعد نقاشها المستفيض ، تعلن للرأي العام الوطني ما يلي :

• 1- تضامنها المطلق مع الأستاذ فريد شوراق و مع أسرته الصغيرة ، و استنكارها لكل اشكال التهديد و الابتزاز التي تعرض لها ، و تنوه بسلوكه الحضاري بلجوئه الى القضاء لإنصافه.

• 2- إشادتها بخصال الرجل ، و مكانته الثقافية و العلمية و الإدارية، و تنويهها بشيمه و طيبة أخلاقة ، و التي يعرفها كل أبناء الرحامنة ،و اعتبارها ان ما يتم الترويج له اعلاميا من تضليل للرأي العام ، لن تنال من عزيمته في مواصلة مواكبته لكل الاوراش التنمية في المنطقة.

• 3- اعتزازها بمصداقية الرجل ، و غزارة عطاءه المتمثلة في اشرافه الدائم و المتواصل من أجل انجاح الورش التنموي الكبير ، الذي أعطى انطلاقـته صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

• 4- اعتبارها نشر التضليل و اعتماد التغليط ، لن تخدم سوى قوى الرجعية و الظلام ، و أعداء التقدم و الازدهار ، و تدعو الى احترام الآخر في معركة الصراع السياسي.
النسيج الجمعوي بإقليم الرحامنة

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط