الأمن يحمي المجرمين ضد ضحاياهم بحي السلام بمدينة اكادير.‎

0 22

رشيد اركمان.

الفقيه للي نتساو بار اكتو دخل لجامع ببلغتو” شعار يسري على ضحايا المركب السكني “انبعاث 03 “بعد تعرض شابين لهجوم بالسيوف من طرف عصابة إجرامية تقطن بنفس المركب متخصصة في اعتراض سبيل المارة وتهديد المواطنين منهم النساء والطالبات مستغلين نفوذهم وانتماءهم الى احدى الأقاليم الجنوبية حيث يستمدون قوتهم العرقية للتحايل على القانون الجنائي .

هذا واستنكرت ساكنة المركب التابعة للدائرة الأمنية “الهدى” الوضع الكارثي الذي يتخبطون فيه كل يوم حيث اثار الخوف والهلع تظهر عليهم جراء التهديدات التي يتلقونها من هذه العصابة الى ان اصبح فضاء للعصابات الاجرامية ومركنا للتستر واخفاء المحجوزات المتحصل عليها من عمليات السرقة المقترفة.

ووفق مصادر موثوقة من عين المكان أفادت ان العصابة قامت بسرقة سيارة من نوع “داسيا ” تحتوي على السيوف يعود استعمالها لاقتراف عمليات الاعتداء على الأشخاص والاستيلاء على ممتلكاتهم وهواتف نقالة متحصل عليها من السرقة وتركينها بمراب المركب السكني .

ما أدى الى تدخل رجال الامن وحجز السيارة بمحتوياتها واجراء بحث روتيني في الموضوع فيما بقي أعضاء العصابة يصونون ويجولون بحرية تامة رغم تعرف رجال الشرطة على اوصافهم ومقر سكناهم.

وطالبت ساكنة المركب من اعلى سلطة في البلاد انقاذ العباد من هذا الحيف الذي يطالها جراء الاعتداءات الجسدية والسرقة التي يتعرضون لها من طرف هذه العصابة في غياب الحماية الأمنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.