الجامعة الوطنية لموظفي التعليم (إوش م) بجهة مراكش آسفي تجدد هياكلها الإقليمية

وكالة يينا نيوز/ رضوان الرمتي ـ المغرب.

بعد تجديد المكتب الجهوي (مراكش آسفي) للجامعة الوطنية لموظفي التعليم يوم الأحد 8 يناير2017 بمراكش ، وانتخاب السيد محمد دريويش كاتبا جهويا تم الانتقال إلى المرحلة الموالية وهي هيكلة الأقاليم الثمانية بالجهة حيث عقدت خمس مؤتمرات إقليمية لحدود الساعة أسفرت عن النتائج التالية:

الأحد 21 يناير2017 بالصويرة تم انتخاب السيد يوسف ابوريشة

الأحد 29 يناير بمراكش تم انتخاب السيد كمال أحود

الأحد 26 فبراير بقلعة السراغنة تم انتخاب السيد التهامي البدوي

الأحد 5 مارس بشيشاوة تم انتخاب السيد سعيد فاضل

الأحد 5 مارس بآسفي تم انتخاب السيد سعيد لعريض

فيما ينتظر أن يعقد مؤتمر الرحامنة يوم السبت 11 مارس ومؤتمر الحوز يوم الأحد 12 مارس ومؤتمر اليوسفية أواخر شهر مارس الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة الوطنية لموظفي التعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب لها مقررات تنظيمية تفرض التناوب على المسؤولية بحيث لا يسمح بتلقد المسؤولية لأكثر من مرتين متتاليتين، كما يتم انتخاب الكاتب من طرف المؤتمرين الذين لهم حق التداول في المترشحين الثلاثة الأوائل فيما يرتبط بإمكانية تحمل المسؤولية ومؤهلات كل مترشح ، وبعد الحسم في الكاتب سواء الوطني أو الجهوي أو الإقليمي أو المحلي يقترح هذا الكاتب تشكيلة المكتب ويعرضها على أنظار المؤتمر للمصادقة عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط