الدكتورة كوثر بدران ترشح مندوبة إيطاليا بالمغرب.

وكالة الأحداث الدولية : ذ. محمد بدران . 

 

تم اليوم رسميا توقيع عقد عمل بين الأستاذة كوثر بدران “خبيرة التعاقد في التجارة الدولية” كعربية وحيدة على قائمة المرشحين في خضم لقاء روما بفندق قصر براسيدي يوم 5 مايو 2022 الذي انعقد تحت عنوان “رؤية جديدة للترويج لـ MADE IN ITALY “صنع في إيطاليا” في العالم، الذي حضره كل من السيد “لامبرتو سكورزينو”: السكرتير الوطني لاتحاد فيدير إيطالي FEDERITALY والدكتور “ماركو بوشيما “: الرئيس المؤسس لرابطة المحامين المستقلين في جميع أنحاء العالم.
اللذين قدما ووقعا مذكرة تفاهم بين منظمة “كونفاسوسياتسيوني” confassociazione (منظمة الاتحادات والتنسيقات والجمعيات والشركات والمهنيين وأرباب الأعمال المقيمين في إيطاليا وأوروبا) ومنظمة “فيديرإيطا FEDERITALY” (أول منظمة إيطالية تمثل مصالح الشركات وأرباب العمل الإيطاليين في جميع الأوساط المؤسسية والنزاعات النقابية داخل إيطاليا وفي جميع أنحاء العالم كما تعتبر المنظمة الوحيدة التي لها الحق في الدفاع عن العلامة التجارية “صنع في ايطاليا” المرتبطة بالمنتجات الإيطالية المعروفة بالجودة والتخصص العالي والتميز والأناقة دوليا وعلى رأسها الأزياء ، المواد الغذائية ، الأثاث ، الهندسة الميكانيكية ، السيارات ، التصميم الصناعي ، والآليات و بناء السفن وغيرها…)


افتتح اللقاء بتدخلات كل من “كارلو فيردون” : رئيس الاتحاد و”أنجيلو ديانا” : رئيس “كونفاسوسياتسيوني” وبتقديم رؤساء الوفود الاجنبية للإتحاد كما ينص المشروع الجديد ” فيدير إيطالي الدولي” على إنشاء أول 12 فرعًا أجنبيًا مكرسًا بالكامل لدعم تدويل الشركات الصغيرة والمتوسطة والترويج لـ “صنع في إيطاليا” في جميع أنحاء العالم. وسوف تتواصل الجهودات للهياكل الدولية كما أكد رئيس الاتحاد البريطاني من خلال “كونفاسوتشينز” Confassociations على سرعة التنسيق مع جميع الجمعيات المنضوية تحت مضلة هذا الاتحاد العالمي من أجل ضمان تبادل الفرص والأفكار ونماذج الأعمال المبتكرة مع الحقائق الأخرى المنتشرة على الصعيد الدولي ، ليس فقط للترويج لمنتجات “صنع في إيطاليا” ولكن أيضًا للمهارات الإبداعية والمهنية والقدرة التنافسية العالية وصيانة الحقوق.
في نفس السياق وقعت اتفاقية تعاون برنامجي لمنظمة فيدير ايطالي وشركة “بروفيما” Profima (واحدة من أهم الشركات الاستشارية في التمويل المدعوم في إيطاليا) ، ورابطة المحامين المستقلين العالمية WILL (أول شبكة عالمية للاستشارات القانونية التي تنتمي إليها الأستاذة بدران كعضو ومستشار) التي تلتزم بتنفيذ مبادرات لتوفير حماية أكبر لمنتج “صنع في إيطاليا” في المؤسسات الإيطالية والأوروبية والأجنبية.

وإليكم فيما يلي قائمة بأول 12 فرعًا أجنبيًا جديدًا للمندوبين الأجانب:

ـ المغرب : كوثر بدران
ـ قطر : باراسكيفولا نطاي
ـ دبي / الإمارات العربية المتحدة : فيديريكا بيرتوليني
ـ نيويورك / الولايات المتحدة الأمريكية : صموئيل بكوشكين
ـ ألمانيا : بياتريس س.طاسكا ـ لانجر
ـ النمسا : إنريكا ماجي (منسق الوفود الأجنبية)
ـ إسبانيا : إيلاريا صالونا
ـ سلوفينيا : فرانكو كوغلوط
ـ هنغاريا : فرينس سزيكلي
ـ كرواتيا : تيتسيانا باريس
ـ بولندا : مالغورتساطا سكاوينسكا
ـ مالطا : دونستان ماجرو

وبهذا التعيين ستصبح الأستاذة كوثر بدران مندوبة للمنظمة الدولية بالمملكة المغربية ، ويكون مكتبها ممثل وحيد لدعم الشركات الإيطالية العاملة في المغرب ، والمؤهل لمساعدة الشركات الإيطالية لفتح مشارعهم بهذا البلد وكذا الشركات المغربية التي تنوي الاستثمار في إيطاليا بصفة قانونية ومضمونة النتائج.
وبالتالي ، يمكن على الفور لكل من يهمه الأمر الاتصال مع المكتب بسهولة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو المحادثة الشخصية بواسطة الفيديو لفحص كل طلب على حدة .

من تكون الدكتورة كوثر بدران ؟ هي محامية مستشارة بالبرلمان وبمجلس حقوق الانسان في إيطاليا للمرحلة الثالثة، عضوة محامي مغاربة العالم ، عضوة اتحاد محامي ايطاليا ، مستشارة وعضوة في المنظمة الدولية للمحامين المستقلين League Will ( وهي مجموعة شبكات دولية تجمع بين محامين من جميع أنحاء العالم بمهارات وتخصصات مختلفة).

من هي فيديرإيطالي ؟ هي منظمة نقابية كبيرة تضم أكثر من 500 شركة وجمعية واتحاد وشبكات أعمال ومكاتب وممثلين في جميع أنحاء إيطاليا وشبكة من الوفود الأجنبية جديدة في 12 دولة حول العالم المذكورة آنفا لتعزيز وحماية ومساعدة الشركات الإيطالية و “صنع في إيطاليا” وتعتبر أول اتحاد متعدد القطاعات لمنتوجات “صنع في إيطاليا” الذي يشمل شركات مهنية مستقلة وحرة وديمقراطية وغير حزبية تم اعتمادها من قبل البرلمان الأوروبي كجمعية تجارية ، مكتب مقرها في كاسينو (فروزينوني) مسجل في سجل الشفافية بالبرلمان والمفوضية الإيطالية وبالمجلس الأوروبي ، المنتسب إلى الرابطة الوطنية لمستشاري الأعمال الصغيرة A.N.C.IMP لحل المشكلات المتعلقة بإدارة الأعمال، وهي أول جمعية متعددة التخصصات لمستشاري الأعمال في إيطاليا تضم أكثر من 250 متخصصًا من 24 تخصصًا مختلفًا ، بالإضافة إلى خدمة “مكتب أعمال” وهي خدمة اجتماعية غير ربحية تهدف إلى مساعدة المقاولات والشركات الصغيرة على حل المشكلات ذات الصلة بإدارة الأعمال، تقوم بتقديم دعم استشاري يتضمن دورة الإدارة الكاملة للشركة الضريبية والقانونية والمالية وتكنولوجيا المعلومات والرقمية والاستيراد والتصدير وتنظيم الأعمال والبحث واختيار الإدارة وتدريب الموظفين والأجور والمساهمات والتقاضي الدولي والعلاقات المصرفية والتسويق والإعلان وأكثر من ذلك بكثير!

أنشطة المنظمة لا تقتصر فقط على إيطاليا بل شملت الخارج بهدف تعزيز روح التعاون المتبادل والمساعدة قصد تحسين أفضل للموارد الاقتصادية والبشرية في سياق الأعمال التجارية والتعاونية والتأهيلية والأنشطة الثقافية والاجتماعية ، وحماية المصالح الاقتصادية والأخلاقية والتكوينية والضمان الاجتماعي لجميع المسجلين ، حتى في النقابات العمالية فيما يتعلق بالنزاعات المتعلقة بالعمل ، سواء في المحكمة أو خارج المحكمة . ولها قدرة الحوار مع المؤسسات الإيطالية والأوروبية وغيرها لاقتراح مبادرات لصالح منتوجات “صنع في إيطاليا” وكذا الشركات الإيطالية المتميزة. وقد تقوم أيضًا بأنشطة تعزيز وتطوير للأعضاء والأطراف الثالثة في القطاعات المتعلقة بأنشطة التدريب الاجتماعية والثقافية والمهنية. علاوة على ذلك ، للأشخاص الطبيعيين من خلال تعزيز كرامتهم المدنية بصفتهم هذه ، أو العاملين لحسابهم الخاص أو العاملين التابعين لهم وتعزيز المهارات والكفاءة المهنية للأشخاص ذوي الإعاقة ، لتصبح موردا هاما لرجال الأعمال.
كجزء من أهدافها الأساسية ، يجوز لها الانضمام إلى منظمات من أي نوع ، وطنية ودولية طالما أنها تتماشى مع اللوائح الحالية ومع أغراض تتميز بالديمقراطية والحرية الشخصية والسوق الحرة وتقوم بتطوير مشاريع بحثية في قطاعات التصنيع والصناعة والزراعة والحرف اليدوية من خلال التعاون مع الجامعات والمؤسسات والمنظمات في كل من إيطاليا والخارج.
وتسمح للشركات التي ترغب في الحصول على الدعم والحماية ، أن تنضم إليها وتسبح في عالم من الخدمات المجانية المتاحة لأولئك الذين يمارسون الأعمال التجارية في إيطاليا ويريدون النمو والابتكار للمنافسة في السوق العالمية.
قضية تدويل الشركات الصغيرة والمتوسطة كانت واحدة من اللحظات التي حظيت باهتمام أكبر من قبل جمهور مؤهل ومتعدد من رواد الأعمال والمهنيين. من حماية “صنع في إيطاليا” إلى الدعم المالي واللوجستي والمهني للشركات الصغيرة والمتناهية الصغر لجلب التميز الإيطالي إلى العالم.
الانضمام إلى “فيدير ايطالي” يعني القدرة على الاعتماد على خدمات المساعدة المؤهلة في المسائل الاقتصادية والمالية والضريبية والقانونية والتجارية وأن تصبح جزءًا من شبكة دولية كبيرة ذات سمعة طيبة ومهنية .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط