الفنان السوري جابر جوخدار يُنهي تصوير فيلم “درب السما”

أنهى الفنان السوري جابر جوخدار تصوير فيلم “درب السما” (إخراج جود سعيد، إنتاج المؤسسة العامة للسينما وآدمز برودكشن، مدير الإنتاج سامر رحال)، ويؤدي في العمل أحد أدوار البطولة بشخصية لاعب كرة قدم يدعى “رام” وهو الابن الذكر الوحيد والسند للمدرس “زياد” (أيمن زيدان) الذي تدور معظم أحداث العمل حول عائلته.

واستطاعت الحرب أن تسرق حلم هذا الشاب بعد أن أصيب بقذيفة هاون أدت الى فقدان ساقه، لكنها لم تتمكن من إحباط عزيمته ليسير في طريق جديد ويتابع دربه باتجاه هدفه، كما يعيش “رام” قصة حب رومانسية مع مدربة الرياضة (رسل الحسين) وسنرى خلال عرض الفيلم كيف تتطور حكايتهما.

يذكر أن جود سعيد اختتم مشاهد “درب السما” في حمص منذ أيام قليلة، بعد أن افتتح عدسته في ريف اللاذقية، وهو عبارة عن دراما اجتماعية ممزوجة بالكوميديا السوداء، يروي حكاية عائلة سورية تهجر لعدة مرات من مكان إقامتها، ويغوص الشريط بنتائج الحرب السورية على مصير هذه الأسرة ومدى تأثيرها على مستقبل أفرادها بعدة مستويا.

ويلعب بطولته كلاً من أيمن زيدان، محمد الأحمد، صفاء سلطان، جابر جوخدار، جرجس جبارة، نوار يوسف، ربا الحلبي، حسين عباس، حسن دوبا، رامي أحمر، رسل الحسين، مرح حسن، نور علي، هبة زهرة، لبابة صقر وعوض القدرو. المكتب الإعلامي لفيلم “درب السما” دانا وهيبة – دمشق – سورية تصوير DAVAI DAVAI.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط